الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

حنان ماضي تعود إلى دار الأوبرا بذكريات التسعينيات.. الجمعة

الفنانة حنان ماضى
الفنانة حنان ماضى


تعود الفنانة حنان ماضي إلى ذكريات حقبة التسعينيات، خلال حفلها المقام في الثامنة مساء غد الجمعة على المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.

وتلتقي حنان جمهورها لتقدم مجموعة من أشهر أعمالها الخاصة التي نجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة منها "شباك قديم، شدي الضفاير، بحلم وافتح عنيا، ليلة عشق، عدى الهوا، يا ليل يا عين، امتى الكلام يبتدي، مفيش ف الأغاني، عصفور، غناك يا بحر، إلى جانب عدد من أعمالها الحديثة منها البنت اللي سهرانة".

وجدير بالذكر أن المطربة حنان ماضي تخرجت في معهد الكونسرفتوار قسم الكمان، وكان الغناء هوايتها منذ الصغر، وبدأت مشوارها الفني بعد تخرجها وكان أول ظهور لها من خلال تتر مسلسل اللقاء الثاني ألحان الموسيقار عمر خيرت، وشاركها الغناء الفنان علي الحجار.

وأصدرت حنان أول ألبوم لها بعنوان "عصفور في ليلة مطر"، وحقق شهرة كبيرة، كما أطلت على جمهورها من خلال برنامج أضواء المدينة الذي كان ينتظرة عشاق الطرب وانتبه إليها نخبة من عمالقة التلحين منهم الموسيقار ياسر عبد الرحمن الذي وضع ألحان معظم أعمالها.

وجذب دفء صوتها عمالقة الكتاب والشعراء ليتعاونوا معها منهم رضا أمين، فؤاد حداد، أحمد فؤاد نجم، عمر بطيشة، عبد الرحمن الأبنودي، إبراهيم عبد الفتاح، جمال بخيت وأيمن بهجت قمر، وأصدرت مجموعة من الألبومات الناجحة منها شباك قديم، ليلة عشق وإحساس.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061