X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
توريد 326 ألف طن قمح منذ بدء موسم الحصاد في المنيا "الرقابة المالية" تعدل لائحة صندوق تأمين العاملين بالمستشفيات التعليمية تفاصيل احتفال "الآثار" بذكرى رحلة العائلة المقدسة (صور) أسعار الليمون اليوم | أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم 2019/6/25 أسماء ضحايا حادث أتوبيس الطريق الصحراوي الغربي في قنا أحمد حسني رئيسًا لقطاع الناشئين بنادي اتحاد الشرطة توفير 222 فرصة عمل بالقطاع الخاص في الوادي الجديد "التضامن الاجتماعي" تقر الحد الأقصى لأجر الاشتراك المتغير بقرارات الوزراء "الإعلاميين": انطلاق أعمال لجنة الإعلام الرياضي.. و"فتوح" متحدثا رسميا قراران لـ"مصلحة الضرائب" المصرية اقتراح برلماني لربط المصانع بالتعليم الفنى لدمج الخريجين بسوق العمل أسعار الأسماك اليوم | تعرف على الأسعار في سوق العبور إطلاق مبادرة تدريب الكوادر المصرفية الأفريقية بالمعهد المصرفي المصري "العدل" تمنح المرشدين السياحيين الضبطية القضائية اليوم.. أزارو وأجاي ينتظمان في مران الأهلي تفاصيل مؤتمر "الإصلاح الإداري في مصر.. الواقع والمستقبل" أسعار البقوليات اليوم.. والفول يسجل 24 جنيها "مياه سوهاج" تنظم ورشة لتعليم السيدات المبادئ الأولية في السباكة تعرف على تفاصيل معسكر الزمالك.. اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأمومة والطفولة: دعم القيادة السياسية له عظيم الأثر لحماية حقوق المرأة

الخميس 13/يونيو/2019 - 01:46 م
ريهام سعيد
 
قالت الدكتورة عزة العشماوي، الأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة، إنه تزامنا مع إحياء اليوم الوطني للقضاء على ختان الإناث، ليس فقط للتذكرة بوفاة الطفلة "بدور" ضحية جريمة ختان الإناث، بل لتجديد الالتزام بالعمل على منع تكرار هذه الجريمة البشعة.

جاء ذلك اليوم الخميس، خلال إطلاق المجلسان القومي للطفولة والأمومة، والقومي للمرأة، حملة بعنوان "شهر بدور" للقضاء على جريمة ختان الإناث، بحضور عدد من الشخصيات والجهات المعنية بحماية الأطفال والفتيات.

وأكدت عزة العشماوي أنه بالرغم من التحديات إلا أن دعم القيادة السياسية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي كان لها عظيم الأثر في الاهتمام بحقوق المرأة، والفتاة المصرية وكان الدافع الأكبر للإسراع بوتيرة التغيير من أجل حماية حقوق بناتنا من كافة أشكال العنف والإساءة.

وأوضحت أن تدشين اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث برئاسة مشتركة من المجلسين القومي للمرأة، والقومي للطفولة والأمومة، كآلية وطنية تعمل على تهيئة شراكة متجددة وقوية ومنسقة لتوحيد الجهود نحو القضاء على جريمة ختان الإناث، موضحة أنه منذ الانعقاد الأول للجنة في 20 مايو من العام الجاري، وهي في حالة انعقاد مستمر، وبحماس صادق من أعضاء اللجنة.

وثمنت عزة العشماوي، روح العمل في اللجنة كفريق واحد، حيث بدأت عملها بالفعل لتعزيز الحوار السياسي، وإنفاذ التشريعات المتعلقة بالقضاء على الجريمة، وتفعيل البرامج التنموية المتكاملة لحماية بناتنا، وتمكينهن في كل قرية ومركز ومدينة في جميع محافظات الجمهورية، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 لتحقيق أهداف التنمية المستدامة.
الأمومة والطفولة: دعم القيادة السياسية له عظيم الأثر لحماية حقوق المرأة
الأمومة والطفولة: دعم القيادة السياسية له عظيم الأثر لحماية حقوق المرأة
الأمومة والطفولة: دعم القيادة السياسية له عظيم الأثر لحماية حقوق المرأة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات