X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
التضامن: مراجعة "تكافل وكرامة" كل ٣ سنوات إحالة 8 أطباء للتحقيق بسبب الغياب في كفر شكر بالقليوبية "الإسكان" تعتمد اللائحة المالية والإدارية لتعاونيات البناء وزير الدفاع يشهد تخريج دورات جديدة من دارسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا التضامن تعلن معايير الإقصاء من برنامج تكافل وكرامة تدريب الزمالك.. عودة أوباما وغياب هذا الرباعي تفاصيل رد رئيس قناة "صحتي" على قرار إغلاقها أحمد حسن.. عميد لاعبي العالم وصاحب الأرقام القياسية في أفريقيا «بروفايل» توقف تصوير فيلم آن هاثاواي الجديد بسبب حادثة مروعة ليفربول يستعد لصفقة من العيار الثقيل.. هل يلعب جريزمان بجوار صلاح؟ PayNas تحصد المركز الأول في مسابقة سيمليس شمال أفريقيا 2019 جوزيه مورينيو يعلن عن وظيفته.. "الحلم" مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالغربية الصورة الرسمية للفريق التونسي بكأس أمم أفريقيا 2019 التمثيل التجاري المصري في سول: فرص لتصدير أسماك الثعابين افتتاح معرض "الرياضة عبر العصور" احتفالا بأمم أفريقيا 2019 (صور) الدائرة الثالثة عليا بهيئة المفوضين تودع رئيسها لبلوغه سن التقاعد نابي كينا: فوز غينيا بلقب كأس أمم أفريقيا ليس مستحيلًا صومعة المراشدة تستقبل ٤٩ طنا و١٣٦كيلو قمح في قنا





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سيف زاهر لرواد السوشيال ميديا: "زهقتونا"

الخميس 13/يونيو/2019 - 12:51 م
 سيف زاهر عضو اتحاد سيف زاهر عضو اتحاد الكرة سامية شكري
 
وجه سيف زاهر، عضو مجلس اتحاد كرة القدم، انتقادات لرواد السوشيال ميديا، بعد الهجوم على محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بعد تأخره عن الانضمام لمعسكر المنتخب، المقام حاليًا ببرج العرب بالإسكندرية.

وأكد سيف زاهر: "رواد السوشيال ميديا شنوا حملة شرسة على محمد صلاح لتأخره عن الانضمام لمعسكر المنتخب، على الرغم من اتفاق اللاعب مع المدير الفني خافيير أجيري، على منحه أجازة عقب انتهاء بطولة دوري أبطال أوروبا والتي حصل عليها ليفربول".

وقال سيف زاهر لرواد السوشيال: "زهقتونا، لأن محمد صلاح قام بترويج السياحة في الجونة، ولكن هذا لا يرضي رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بل يريدون هدم اللاعب".

ووصل محمد صلاح لمعسكر المنتخب، أمس الأربعاء، وشارك في التدريبات الجماعية للفراعنة لأول مرة.

وتأكد غياب محمد صلاح، عن تشكيلة المنتخب الوطني، في المباراة الودية أمام منتخب تنزانيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الخميس، خاصة أنه لم يخض أي تدريبات مع الفراعنة استعدادًا للمباراة.

ومن المقرر أن يضع الجهاز الفني برنامجًا بدنيًّا مكثفًا للاعب لاستعادة لياقته الفنية والبدنية، استعدادًا للمباراة الودية الثانية أمام غينيا والمحدد لها مساء الأحد المقبل بإستاد برج العرب.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات