X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
"كفر الشيخ" تعتمد المخطط التفصيلي المعتمد لمدخل مدينة فوه الغربي لاسارتي يتمسك بالظهير الأيسر للأهلي.. تعرف على التفاصيل "الاعتماد والرقابة" توافق على إدراج معامل العلميين ضمن التأمين الصحي هكذا احتفل منتخب "الفراعنة" بعيد ميلاد محمد صلاح جولة تفقدية لرئيس الوزراء في عين الصيرة.. اليوم قياسات بدنية للاعبي الأهلي في أول تجمع مدبولي يصل ملتقى بناة مصر الخامس جهاز "6 أكتوبر" يحظر سير التوك توك بالمدينة ويوافق على ترخيص 1000 سيارة فان السنغال تلتقي نيجيريا وديا استعدادا للأمم الأفريقية رئيس جهاز الشروق يلتقى حاجزى مشروع دار مصر لحل مشكلاتهم اسعار اللحوم اليوم الأحد 2019/6/16 اسعار الألبان اليوم الأحد.. والسائب يسجل 14 جنيها اسعار البقوليات اليوم.. والحمص يسجل 28 جنيها التخطيط تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج إتقان مهارات العمل لرواد الأعمال غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه نشرة الأخبار: المنتخب الوطني يدخل اليوم بروفة قوية أمام غينيا.. وبريطانيا ترسل 100 سفينة عسكرية للخليج العربي المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بلومبرج: الجنيه يحقق ثاني أفضل أداء مقابل الدولار

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 11:16 م
بلومبرج: الجنيه يحقق عمرو عامر
 
قالت وكالة بلومبرج الأمريكية، إن الجنيه المصري حقق ثاني أفضل أداء في العالم مقابل الدولار حتى الآن خلال عام 2019.

وأشادت "بلومبرج" بمضي الحكومة المصرية قدمًا في تنفيذ برنامج اقتصادي شامل يهدف إلى تحقيق إصلاح اقتصادي ومالي ونمو بنحو 5% من الناتج المحلي الإجمالي.

وأشارت إلى أن معدلات التضخم السنوية في مصر شهدت إرتفاعًا خلال شهر مايو الماضي لتصل إلى 14.1%، مقارنة بـ 13% خلال شهر أبريل، وفقًا لبيانات الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، وأرجعت "بلومبرج" سبب ارتفاع التضخم إلى ارتفاع أسعار الفاكهة.

وأكدت حدوث موجة من ارتفاع معدلات التضخم قبل الارتفاع المتوقع نتيجة تخفيض دعم الوقود خلال الفترة المقبلة، موضحة أن ذلك يزيد من احتمالية قيام المركزي باستغراق المزيد من الوقت قبل تخفيض أسعار الفائدة مرة أخرى.

وفي هذا السياق، قال جيسون توفي، خبير اقتصادات الشرق الأوسط لدى كابيتال إيكونوميكس أن صناع السياسات سيرغبون في انتظار المزيد من التفاصيل حول تخفيضات الدعم المقبلة ودراسة تأثيرها على التضخم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات