X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
غدًا.. "الزهور" يوقع عقود رعاية النادي بالتجمع الخامس نشرة الاسعار اليوم 2019/6/25.. اسعار الذهب اليوم الثلاثاء .. بورصة الدواجن العمومية .. اسعار العملات.. سعر الدولار في البنوك "التضامن": نفذنا ٣ إعلانات "انت أقوى من المخدرات" لمحمد صلاح فيلم "Spider-Man: Far From Home" ينهي مرحلة مارفل الثالثة اخبار ماسبيرو.. التواصل مع كبار الإذاعيين لاستخراج برامج التراث اخبار ماسبيرو.. تقليد جديد لنقل الفعاليات في إذاعة شمال سيناء محافظ الجيزة يتفقد شاشات عرض بطولة كأس الأمم الأفريقية بمراكز الشباب ضبط سائق وعاطل بتهمة النصب على المواطنين في المنيا ضبط موظفين استوليا على أموال صندوق العاملين بالشركة في الإسكندرية أسعار الحديد والأسمنت اليوم 25/ 6 / 2019 ضبط سائق أثناء بيعه مشغولات ذهبية سرقها من شقة بالجمالية ضبط شخصين لحيازتهما كمية كبيرة من الألعاب النارية بالساحل عامل بالمعاش يضرم النار في حظيرة شقيقه بسبب الخلاف على الإرث بالقليوبية القبض على رئيس جمعية زراعية وفني شئون هندسية في الدقهلية بتهمة الرشوة كثافات أعلى محور الأوتوستراد.. والمرر تنصح بسلك بكورنيش النيل محمد منير يغني على مسرح مهرجان "جرش".. 27 يوليو المحمدي: "السوشيال ميديا كبرت موضوع عمرو وردة" موعد مباراة الكاميرون وغينيا بيساو في "كان 2019" والقنوات الناقلة قمصان: معسكر إسبانيا فرصة جيدة للاعبي الأهلي قبل استكمال الموسم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الإمارت وألمانيا في بيان مشترك: لا حل عسكريا للصراع الدائر في ليبيا

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 06:42 م
الحرب في ليبيا الحرب في ليبيا وكالات
 
أعلنت الإمارات وألمانيا، اليوم الأربعاء، التزامهما المشترك بمكافحة التطرف والإرهاب بجميع أشكاله، على الصعيدين الإقليمي والدولي، حيث يرى الجانبان أن الإرهاب والتطرف العنيف يهددان النظام الدولي، وشددا على رفضهما القاطع لجميع أشكال الإرهاب، التي تمثل تهديدًا للسلم والاستقرار الدوليين، وضمان التعاون الأمني في هذا الصدد.

وأكدت الدولتان في البيان المشترك بمناسبة زيارة ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إلى ألمانيا، التزامهما بزيادة نطاق الحوار والمشاورات السياسية، ورحبتا بالنتائج الإيجابية التي تمخض عنها تعيين المبعوثين المعنيين، وقد حدد كلا الجانبين أهمية إجراء مشاورات سياسية بصورة منتظمة، كما أكدا على أهمية عقد هذه المشاورات السياسية على مستوى رفيع وزيادة وتيرة إجراء هذه المشاورات.

كما أكد الجانبان مجددًا التزامهما المشترك بمكافحة التطرف والإرهاب بجميع أشكاله، على الصعيدين الإقليمي والدولي، حيث يرى الجانبان أن الإرهاب والتطرف العنيف يهددان النظام الدولي. ويؤكد الجانبان مجددًا رفضهما القاطع لجميع أشكال الإرهاب، التي تمثل تهديدًا للسلم والاستقرار الدوليين، وضمان التعاون الأمني في هذا الصدد.

وفيما يتعلق باليمن، حثت الإمارات وألمانيا بشدة على التوصل إلى حل سياسي استنادًا إلى مبادرة مجلس التعاون الخليجي وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني اليمني، وجميع القرارات ذات الصلة الصادرة عن مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، ولا سيما قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم (2216)، ويؤكد البلدان أهمية تنفيذ اتفاق استكهولم وفقًا لقراري مجلس الأمن رقم (2451) ورقم (2452) والتزامهما بتحقيق هذه الغاية.

فيما يتعلق بليبيا، أوضحت كل من الإمارات وألمانيا أنه لا يمكن أن يكون هناك حل عسكري للصراع الدائر، وأن الإطار السياسي للمبعوث الأممي غسان سلامة يمثل الخيار الأفضل لتجاوز الأزمة السياسية الحالية، وأن الحيلولة دون تصعيد الصراع أمر بالغ الأهمية لتحقيق الاستقرار في المنطقة وهو أولوية بالنسبة للمجتمع الدولي ككل. كما أن مكافحة الإرهاب والتطرف قضية محورية بالنسبة لمستقبل ليبيا.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات