رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسماء.. أوائل الشهادة الإعدادية الأزهرية في كفر الشيخ


أعلنت منطقة كفر الشيخ الأزهرية، اليوم الأربعاء، أسماء أوائل الشهادة الإعدادية، وتصدرت القائمة الطالبة شروق أحمد محمد بمجموع 506 درجات، وجاءت الطالبة ابرار محمود على في المركز الثاني بمجموع 505 درجات شاركتها في المركز الثاني الطالبة فاطمة محمد عبده بمجموع 505 درجة، فيما احتلت الطالبة أسماء على المركز الثالث بمجموع 504 درجات، شاركتها في المركز الطالبة تسنيم حامد إمام بمجموع 504 درجات.

وتصدر الطالب محمد أحمد عبدالعزيز المركز الأول "مكفوفين" بمجموع 445، تلته الطالبه أميره عيدالرازق السيد بمجموع 405 درجة، فيما احتل المركز الثالث الطالب محمد أيمن محمد بمجموع 348، وفازت بالمركز الرابع الطالبة أسماء إبراهيم السعيد بمجموع 345 درجة.

وكان الشيخ صالح عباس، وكيل الأزهر الشريف، اعتمد أمس الثلاثاء، نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية، للعام الدراسي 2019 /2018 وقال الشيخ على خليل رئيس قطاع المعاهد، إن عملية التصحيح كانت على قدرٍ عال من الدقة الشديدة بجميع مراكز التصحيح، وحققت نسبة النجاح 72.22% للشهادة الابتدائية و65.22 % للإعدادية.

وأعرب رئيس القطاع عن بالغ سعادته بنسب النجاح هذا العام التي وصفها بأنها "مبشرة للغاية"، متمنيا دوام النجاح والتوفيق والحصول على أفضل الدرجات لجميع الطلاب، وحظ أوفر لمن لم يحالفه التوفيق هذا العام.