X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 م
رئيس "مواقف الأقاليم بالقاهرة": "السائقون بيدفعوا فلوس للبلطجية أكتر من الكارتة" أحمد الطيبي يستبعد حدوث فقاعة عقارية في السوق المصري إصابة 8 مواطنين في حادثي انقلاب سيارتين بالبحيرة قرعة دور المجموعات تحقق أمنية إيهاب جلال بمواجهة بيراميدز "الأدوات الصحية" تدعو منتسبيها للاستفادة من التأمين على الحياة والممتلكات عبدالعال يودع رئيس "الوطنية للمؤتمر الاستشاري الصيني" في ختام زيارته لمصر "البحوث الإسلامية" تناقش القضايا الفقهية المعاصرة.. غدا سر غضب لاعبي منتخب إنجلترا من ساوثجيت بعد استبعاد سترلينج الإفتاء ترحب بمسيرة ضد تنامي ظاهرة الإسلاموفوبيا في فرنسا افتتاح الملتقى التوظيفي الأول بكلية التجارة في جامعة المنصورة (صور) صفقات الزمالك في يناير مهددة بالفشل.. تعرف على التفاصيل سفير الاتحاد الأوروبي: نثمن الجهود المصرية لتحسين ظروف المواطنين بسبب الطقس.. سقوط شجرة يتسبب في قطع طريق"محلة منوف - طنطا" المشدد 5 سنوات لـ 6 أشخاص كونوا تشكيل عصابى لتزوير المستندات بالأزبكية ضبط ٤ آلاف و٥٧١ عبوة زيت وكريم مجهولة المصدر بالغردقة إصابة 6 مواطنين في حادث تصادم سيارتين بكفر الدوار في البحيرة بتر ساق شخص مجهول الهوية سقط من قطار بالبحيرة افتتاح المرحلة الأولى من تطوير القرى الأكثر فقرًا بأبنوب وساحل سليم بأسيوط (فيديو) شوقي غريب يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا.. ويؤكد: الجميع في حالة تركيز تام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أمير الكويت: استهداف مطار أبها عمل إرهابي آثم يستهدف الأبرياء

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 04:41 م
جانب من استهداف مطار جانب من استهداف مطار أبها مصطفى بركات
 
أعرب أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عن استنكار بلاده الشديد لاستهداف مطار (أبها) الدولي السعودي بمقذوف، اليوم الأربعاء، والذي أسفر عن إصابة عدد من المسافرين من مختلف الجنسيات وإلحاق أضرار بصالة المطار.

وأكد أمير الكويت في برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وقوف الكويت مع السعودية، وتأييدها لكل ما تتخذه من إجراءات لمواجهة الإرهاب وحفظ أمنها، مجددا في ذات الوقت موقف بلاده الرافض للإرهاب بكافة أشكاله وصوره.

وأكد أمير الكويت أن هذا العمل الإرهابي الآثم الذي استهدف أرواح الأبرياء الآمنين، ويزعزع الأمن والاستقرار في السعودية، يتنافى مع كافة الشرائع والقيم الإنسانية، سائلا المولى، تعالى، أن يحفظ السعودية وشعبها من كل مكروه.

كما بعث ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، ورئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، برقيتين مماثلتين إلى خادم الحرمين الشريفين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات