الجمعة 5 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تفاصيل مثيرة في واقعة اغتصاب فتاة دار الأيتام بالدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على شاب اتهمته فتاة دار أيتام باغتصابها، وتم احتجازه على ذمة التحقيقات، قبل أن تعترف الفتاة أنها قبلت معاشرته لها جنسيا بكامل إرادتها.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي بوصول فتاة، 21 عاما، مقيمة بإحدى قرى مركز شربين، مصابة بجرح قطعي خارجي بالمهبل.

وكانت الفتاة خرجت من دار الأيتام بالمنصورة منذ نحو ٥ ‪أشهر، بعد أن عرض شاب الزواج عليها، ولم يستمر زواجهما سوى أيام وانتهى بالطلاق، ورفضت دار الأيتام استقبالها من جديد ، ادعاء أنها متزوجة وتم إيداعها بمركز حماية المرأة ولكنها تركته بإرادتها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب المتهم باغتصابها، 23 عاما، وبمواجهته أنكر التهمة المنسوبة إليه، وبتضييق الخناق عليهما أقرت الفتاة أنها وافقت على الذهاب معه لشقة لعدم وجود مكان للمبيت وقبلت بمعاشرتها جنسيا.

وقالت الفتاة: إنها ادعت الاغتصاب بعد إصابتها بنزيف في الرحم، لتجبره على إيوائها بالزواج منها، وتنتقم من الدار التي رفضت استقبالها بعد طلاقها، وكانت الواقعة حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الفتاة التعاطف معها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067