X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
مران صباحي للمنتخب غدًا قبل التوجه للقاهرة من جنيه لـ 50.. أسواق الملابس المستعملة بالقليوبية ملاذ «الغلابة» الجريدة الرسمية تنشر قرار مشروع تقسيم منطقتين في زهراء المقطم بالقاهرة كولومبيا تفقد نجمها في مشوار كوبا أمريكا للإصابة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا محمد صلاح على مقاعد بدلاء المنتخب الوطني أمام غينيا إزالة 23 حالة تعدٍ على أراض زراعية في قنا ياسر سالم مديرا للكرة بالمصري صراع بين فالنسيا وروما للتعاقد مع حارس برشلونة وزارة البيئة تكشف عن برامجها لتوعية الشباب أحمد عكاشة: 3% فقط من المرضى النفسيين يذهبون إلى طبيب تخصيص 25 ألفا و500 متر لإنشاء محطة مياه لأهالي حجازة في قنا برنامج الأمم المتحدة الإنمائي: 7 ملايين شخص يموتون سنويا بسبب تلوث الهواء تأجيل محاكمة مرسي وآخرين في «التخابر مع حماس» لاستكمال المرافعات الجيزة ترفع مئات الأطنان من المخلفات بمنطقة العشش وكوبري الخشب (صور) "تنمية التجارة": طرح 5 فرص استثمارية جديدة وتوفير 120 ألف وظيفة أول قطعة أثرية في العرض المركزي بالمتحف القومي للحضارة غدا نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/16.. اسعار الذهب اليوم الأحد.. سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه.. اسعار اللحوم اليوم مصرع 3 أشخاص بينهم طفل في انقلاب سيارة على صحراوي أسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل مثيرة في واقعة اغتصاب فتاة دار الأيتام بالدقهلية

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 05:41 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية سالي نافع
 
ألقت الأجهزة الأمنية بالدقهلية القبض على شاب اتهمته فتاة دار أيتام باغتصابها، وتم احتجازه على ذمة التحقيقات، قبل أن تعترف الفتاة أنها قبلت معاشرته لها جنسيا بكامل إرادتها.

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من مستشفى المنصورة الدولي بوصول فتاة، 21 عاما، مقيمة بإحدى قرى مركز شربين، مصابة بجرح قطعي خارجي بالمهبل.

وكانت الفتاة خرجت من دار الأيتام بالمنصورة منذ نحو ٥ ‪أشهر، بعد أن عرض شاب الزواج عليها، ولم يستمر زواجهما سوى أيام وانتهى بالطلاق، ورفضت دار الأيتام استقبالها من جديد ، ادعاء أنها متزوجة وتم إيداعها بمركز حماية المرأة ولكنها تركته بإرادتها.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب المتهم باغتصابها، 23 عاما، وبمواجهته أنكر التهمة المنسوبة إليه، وبتضييق الخناق عليهما أقرت الفتاة أنها وافقت على الذهاب معه لشقة لعدم وجود مكان للمبيت وقبلت بمعاشرتها جنسيا.

وقالت الفتاة: إنها ادعت الاغتصاب بعد إصابتها بنزيف في الرحم، لتجبره على إيوائها بالزواج منها، وتنتقم من الدار التي رفضت استقبالها بعد طلاقها، وكانت الواقعة حديث مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت الفتاة التعاطف معها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، للعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات