الثلاثاء 25 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

سيارة كيا كادينزا بتغييرات جذرية على تصميم الواجهتين الأمامية


تتميز سيارة كيا كادينزا، بتغييرات جذرية على تصميم الواجهتين الأمامية والخلفية، ففي المقدمة الأضواء الأمامية الجديدة الأنيقة مع أضواء نهارية LED جديدة، يتوسطها تصميم جديد لشبك "أنف النمر" الشهير من كيا، وتمتد الأضواء إلى الصدام بالتوازي مع الشبك لتصبح على شكل حرف Z، لكن يبدو أن أضواء الضباب الموجودة في الموديل الحالي قد تم الاستغناء عنها، وتكتمل تحديثات الواجهة الأمامية مع الصدام الذي حصل على خط أنيق من الكروم.

ويستمر حرف Z بالظهور في الخلف وهذه المرة داخل المصابيح، ويأتي الصدام الخلفي مع خط كروم يمتد على عرض الصدام ويحيط بفوهتي العادم.

مقصورة كيا كادينزا 2020 شهدت العديد من التحسينات الكبيرة، أبرزها هو لوحة العدادات التي أصبحت رقمية بالكامل، بالإضافة إلى شاشة النظام الترفيهي الأكبر حجمًا من السابق، مما أجبر الشركة الكورية على نقل موقع فتحات التهوية إلى أسفل الشاشة، علمًا بأن مقاس كل شاشة 12.3 بوصة.

أحد التغييرات الأخرى هي استبدال مقبض ناقل الحركة التقليدي بمقبض عصري، إلى جانب تحديث الأزرار المخصصة لتدفئة وتهوية المقاعد ومكابح الركن، بالإضافة لمقبض جديد لتغيير وضعية القيادة، كما تم إزالة الساعة الكلاسيكية وإضافة وحدة تخزين أسفل أزرار التحكم الجديدة لنظام التكييف، والنتيجة هي أن مقصورة كادينزا أصبحت عصرية وأنيقة وأكثر بساطة.

تعتمد في الأسواق الكورية على محركات بنزين تعمل بالحقن المباشر سعة 2.5 أو 3 لتر، بالإضافة إلى محرك هجين.



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061