X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
"الغربية الإسلامية للتنمية" تتصدر الأسهم الهابطة بالبورصة اليوم انتحار نجم بوب عالمي شاب بسبب مواقع التواصل الاجتماعي محافظ الدقهلية يكرم السكرتير العام المساعد السابق (صور) أبو حامد: يجب توفر الرؤية الشاملة بشأن تقسيم المحافظات علماء الأزهر وقساوسة الكنائس يناقشون مشكلات الأسرة وطرق علاجها منتخب تونس ينهي تدريباته اليوم استعدادا لمالي بأمم أفريقيا مصرع طفل بعد سقوطه من "عربة كارو" بالغربية حقيقة انتهاء عروض مسرح مصر وإغلاق المشروع بالكامل "شباب المحامين" تنظم ندوة قانونية تثقيفية..الخميس نشرة الحوادث..السجن١٠سنوات وغرامة ٥٨ مليون لمحافظ المنوفية السابق بنين تتعادل بالهدف الثاني في مرمى غانا مدرب بيساو: المباريات المقبلة فرصتنا لتحقيق التأهل أمينة تحيي حفلًا في السعودية.. 4 يوليو أماني أبوزيد: المؤتمر الاقتصادي الأفريقي يوليو المقبل مباحث التموين تضبط 4 مسئولى مخابز استولوا على 1.5 مليون و28 طن دقيق(فيديو ) الدماطي: اتجاه الإسكان لتخصيص الأراضي بالأمر المباشر يضاعف إيرادات الدولة تطوير 5 ميادين بالمنصورة.. وتصميمات جديدة لبوابات المحافظة المنتخب الوطنى بالأحمر والأبيض والأسود أمام الكونغو طاقة البرلمان تؤجل مناقشة عقوبات "الموارد الإحيائية" لمزيد من الدراسة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اخبار الثانوية العامة اليوم في مصر | طلاب الثانوية بالشرقية: الإنجليزي سهل.. والطالبات: وحش جدا

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 07:04 م
سامح المغازى
 
اخبار الثانوية العامة اليوم في مصر.. تفاوتت آراء طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية حول صعوبة امتحان اللغة الإنجليزية، وأكد عدد منهم أن الامتحان سهل مثل امتحان اللغة العربية، فيما أكد آخرون خاصة الفتيات أنه صعب وطويل جدا.

اخبار الثانوية العامة اليوم في مصر
وقالت إحدى الطالبات بمدرسة أبو حماد الثانوية بنات، أن الامتحان جاء صعبا ومعقدا وبه العديد من الكلمات الغريبة التي لم ترد عليهم من قبل خاصة في القطعة والترجمة كما أن هناك الكثير من الغموض واللف والدوران والحاجة إلى التفكير طويلا للإجابة، مضيفة: "معرفتش أحل حاجة.. الامتحان وحش جدا".

ويؤدي الامتحانات 669,749 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية منهم 264,653 طالبا وطالبة في الشعبة الأدبية و118،071 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (رياضيات) و268،938 طالبا وطالبة في الشعبة العلمية (علوم).

ردود افعال طلاب الثانوية العامة
كما يؤدي الامتحانات 373 طالبا وطالبة (STEM) في 11 لجنة على مستوى محافظات الجمهورية، و192 طالبا وطالبة (مكفوفين) في 23 لجنة بالمحافظات، ولطلاب الدمج البالغ عددهم 1208 طلاب وطالبة، ولطلاب المستشفيات البالغ عددهم 40 طالبا وطالبة، ولطلاب السجون البالغ عددهم 45 طالبا حتى تاريخه.

وبلغ عدد لجان النظام والمراقبة على مستوى الجمهورية 11 لجنة، كما بلغت لجان الامتحان بكل قطاع على مستوى الجمهورية 1817 لجنة سير مقسمة على 4 قطاعات كالتالي: 704 لجان سير بقطاع القاهرة، و377 لجنة سير بقطاع الإسكندرية، و389 لجنة سير بقطاع المنصورة، و347 لجنة سير بقطاع أسيوط.

كما بلغت مراكز توزيع الأسئلة على مستوى الجمهورية 76 مركزًا، فيما بلغ عدد لجان التقدير على مستوى الجمهورية 25 لجنة، وبلغ عدد المشاركين في لجان سير الامتحان على مستوى الجمهورية 156،371 مشاركا، وبلغ عدد الاستراحات المجهزة للمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات 896 استراحة.
اخبار الثانوية العامة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات