رئيس التحرير
عصام كامل
"تايم سبورت".. هاتوا القناة التانية!!

"تايم سبورت".. هاتوا القناة التانية!!


فجأة.. تقرر الهيئة الوطنية للاعلام بث قناة "تايم سبورت" على تردد القناة الثانية الأرضية! وهذا يعني أنك بمجرد الاتجاه بالمؤشر ناحية القناة الثانية على تلفزيونك المنزلي ستشاهد "تايم سبورت" في الحال!

زميلنا المحترم "السيد غنيم" المحرر البارز لشئون "الوطنية للإعلام" وكافة أخبار "ماسبيرو" يقول إن قطاع الهندسة بالمبني المهم تم تكليفه بالمهمة وقد أنجزها فعلا في مفاجأة سارة للمصريين!

الآن انتهت أزمة البحث عن أجهزة الاستقبال، وانتهي عند الكثيرين أزمة توفير ثمنها.. الـ 300 جنيه الحد الأدنى لأي جهاز استقبال، مبلغ كبير للكثيرين من أبناء شعبنا.. انتهى أيضا البحث عن متخصص لتركيب جهاز الاستقبال وانتهت الأسئلة للجيران والأصدقاء وما يسمون بـ "ذوي الخبرة" عن كيفية استقبال القناة، وانتهت أيضا كل صور "التحايل" أو "الفتاكة" التي يستخدمها البعض للعثور في الفضاء على بث فضائي -يحتاج إلى جهاز إرسال خاص به- كما كنا نفعل قديما بالحصول على بث الأقمار الصناعية، أو مشاهدة تليفزيونات الدول المحيطة من خلال "إريـال" بدائي جدا في مساخر فنية مضحكة!

في رمضان كتبنا عنوان "جول الوطنية للإعلام"، وقلنا إن الهيئة ستوفر البث الأرضي للمصريين لتوفير متابعة ومشاهدة البطولة من بيوت المصريين دون أي أعباء، أو تزاحم على مقاهٍ تذيع مباريات البطولة، وقبل الشروع في كتابة مقال اليوم بدقيقة واحدة إذ برسالة تصلنا من سيدة محترمة تطالبنا بالكتابة عن معاناة ملايين المصريين لا يستطيعون شراء جهاز الاستقبال، لتتغير فكرة المقال خصوصا بعد نشر خبر زميلنا "السيد غنيم" الذي جاء في وقت وقته!
"هاتوا" القناة الثانية.. مبروك للمصريين.. شكرا للوطنية للإعلام.