X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
التضامن: مراجعة "تكافل وكرامة" كل ٣ سنوات إحالة 8 أطباء للتحقيق بسبب الغياب في كفر شكر بالقليوبية "الإسكان" تعتمد اللائحة المالية والإدارية لتعاونيات البناء وزير الدفاع يشهد تخريج دورات جديدة من دارسى أكاديمية ناصر العسكرية العليا التضامن تعلن معايير الإقصاء من برنامج تكافل وكرامة تدريب الزمالك.. عودة أوباما وغياب هذا الرباعي تفاصيل رد رئيس قناة "صحتي" على قرار إغلاقها أحمد حسن.. عميد لاعبي العالم وصاحب الأرقام القياسية في أفريقيا «بروفايل» توقف تصوير فيلم آن هاثاواي الجديد بسبب حادثة مروعة ليفربول يستعد لصفقة من العيار الثقيل.. هل يلعب جريزمان بجوار صلاح؟ PayNas تحصد المركز الأول في مسابقة سيمليس شمال أفريقيا 2019 جوزيه مورينيو يعلن عن وظيفته.. "الحلم" مصرع شخص وإصابة آخر في حادث تصادم بالغربية الصورة الرسمية للفريق التونسي بكأس أمم أفريقيا 2019 التمثيل التجاري المصري في سول: فرص لتصدير أسماك الثعابين افتتاح معرض "الرياضة عبر العصور" احتفالا بأمم أفريقيا 2019 (صور) الدائرة الثالثة عليا بهيئة المفوضين تودع رئيسها لبلوغه سن التقاعد نابي كينا: فوز غينيا بلقب كأس أمم أفريقيا ليس مستحيلًا صومعة المراشدة تستقبل ٤٩ طنا و١٣٦كيلو قمح في قنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيان عاجل لرئيس الحكومة بشأن وجود ثعابين في مبنى وزارة الزراعة

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 12:45 م
شادية ثابت، عضو مجلس شادية ثابت، عضو مجلس النواب محمد المنسي - محمد حسني
 
تقدمت شادية ثابت، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل إلى رئيس مجلس الوزراء ووزير الزراعة، بشأن وجود ثعابين في مبنى وزارة الزراعة بمنطقة الدقي بالجيزة، واصفة ردود المسئولين في الوزارة بـ«التفاهة».

وأشارت النائبة إلى أن كاميرات مراقبة وتأمين مبنى وزارة الزراعة، رصدت وجود 3 ثعابين موجودة بين أروقة وممرات مكاتب وإدارات المعمل المركزى للمبيدات، الذي يقع بين مباني وزارة الزراعة بالدقى، عقب خروج الموظفين من المبنى، مطالبة بتدخل مباشر لحل المشكلة حفاظا على العاملين.

وأكدت أن هناك تصريحات غريبة من مسئولي الوزارة للرد على هذه الكارثة، مشيرة إلى أن الدكتور محمد القرش، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة، أعلن أن وجود الثعابين بوزارة الزراعة هو نوع من التوازن البيولوجى بين الكائنات، وأن الثعابين التي تم العثور عليها غير شديدة السمية وغير قاتلة ومستأنسة، ولا تهاجم العاملين بالوزارة إلا في الحالات القصوى عند مهاجمتها.

وقالت: هناك مسئول آخر بالوزارة وهو الدكتور أشرف المرصفي، المدير التنفيذي للمعمل للمبيدات والعناصر الثقيلة، تجاهل الأزمة، وركز في الإشادة بكاميرات المراقبة، حيث علق أن نظام الكاميرات المحكم الذي يستعين به المعمل رصد حركة الثعابين، وأنه تمت الاستعانة بصيادين للتعامل معها فورًا واصطيادها، وفحص باقي أماكن المعمل للتأكد من خلوها من أي ثعابين أخرى.

وطالبت بتوضيح إستراتيجية الوزارة للقضاء على هذه الظاهرة، لاسيما وأنها تتفشى بشكل غريب، وآلية التعامل حال تكرار هذه الظاهرة مرة أخرى في الصيف المقبل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات