رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 3 أشخاص اختطفوا آخر لإجباره على التوقيع إيصالات أمانة بالمرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، من ضبط 3 أشخاص لقيامهم باختطاف آخر لإجباره على توقيع إيصالات أمانة تحت التهديد، لوجود خلافات بينهم في المرج.

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا من أحد الأشخاص مقيم بدائرة القسم، بتضرره من كل من "زوج ابنته وشقيقه ووالدهما" مقيمون بدائرة القسم لقيامهم بالحضور لمسكنه واصطحاب نجله كرهًا عنه والتوجه إلى الشقة محل سكنهم، واحتجازه بداخلها بسبب خلافات عائلية فيما بينهم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف الشقة المشار إليها وضبطهم وبصحبتهم المجنى عليه، وبحوزتهم (سلاح أبيض "مطواة" ودفتر إيصالات أمانة "خالى من البيانات").

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر زوج ابنة المُبلغ، بأنه نظرًا لوجود خلافات عائلية بينه وبين أهلية زوجته خطط لاستدراج المجنى عليه، وإجبار على التوقيع على إيصالات أمانة لإجبارهم على التنازل عن مستحقات زوجته عقب تطليقها.

وأضاف، أنه استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه وتوجهوا لمسكن المجنى عليه، واصطحبوه واحتجزوه بمسكنهم تمهيدًا لإكراهه على التوقيع على إيصالات الأمانة.. واعترف باقى المتهمين بالاشتراك في الواقعة.. تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.