Friday, 13 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

كنترول "السنية" يصحح خطأ كارثيا لرئيس لجنة مدرسة الشيخة جواهر الثانوية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


صحح كنترول "السنية" أحد الكنترولات المركزية لامتحانات الثانوية العامة، خطأ رئيس لجنة مدرسة الشيخة جواهر بمنطقة فيصل بالجيزة والمخصصة للفتيات، بعد أن جمع توقيعات طالبات اللجنة على ورقة تؤكد عدم تصحيح كراسات بوكليت الثانوية العامة في مادة اللغة العربية، وحدث ذلك أثناء انعقاد امتحان اليوم الأول للثانوية العامة.

واستخدم رئيس اللجنة بالخطأ محاضر "الشطب" التي تمنح لرؤساء اللجان لاستخدامها في حال رغبة الطالب تصحيح إجابة قام بالشطب عليها إلا أنه يمكن قراءتها.

وقام الكنترول باستدعاء الطلاب وأولياء أمورهم أمس، ووقعوا كتابيا وبالبصمة، على إقرار بتصحيح بوكليت اللغة العربية وإلغاء الورقة الأولى التي حدثت بالخطأ من رئيس اللجنة أثناء الامتحان.

وقال محمد عبيد، والد أحد الطالبات، إننا فوجئنا باتصال هاتفي من كنترول "السنية" التابع له المدرسة يطلب حضور الطلاب وأولياء أمورهم لمقر الكنترول، وأخذوا توقيعنا كتابيا وبالبصمة على ورقة جديدة تؤكد تصحيح كراسة امتحان العربى، وإلغاء الورقة الأولى التي حدثت داخل اللجنة، وحاول أولياء الأمور استيضاح سبب تصرف رئيس اللجنة، إلا أن الكنترول لم يجب على تساؤلات الأهالي، وعرفنا بعد ذلك أن رئيس اللجنة أول مشاركة له في امتحانات الثانوية العامة.