رئيس التحرير
عصام كامل

"المساعدات الأجنية " تعلن عن شروط طرح فرصة استثمارية في بني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعلنت اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن طرح فرص استثمارية بمحافظة بني سويف

ويتم الطرح طبقا لأحكام قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة رقم (182 لسنة 2018) بنظام المزايدة العلنية مقابل حق الانتفاع السنوي للمتر المربع وذلك في إطار استراتيجية الدولة لتنمية وتطوير التجارة الداخلية وتنظيم وتحديث الأسواق التجارية التي تهدف إلى زيادة الاستثمارات وخلق فرص عمل جديدة.

ودعت اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية الشركات والكيانات المتخصصة "قطاع الأعمال العام والخاص محليا ودوليا"، والتي تتوافر لديهم الخبرة في مجال الأنشطة التجارية والإنتاجية اللوجيستية للتقدم بعرضها وذلك على الأنشطة الواردة بكراسة الشروط والمواصفات على الفرص الاستثمارية وهي، مساحة 1301.108 متر مربع تقريبا، ومخزن ملحق به مكاتب إدارية بمحافظة بني سويف.

وحددت اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية قيمة التأمين الابتدائي 100 ألف جنيه، ويستكمل في حالة الترسية إلى 10 % من القيمة الكلية للتعاقد عن الثلاث سنوات الأولى.

وتقدم العطاءات في مظروف مغلق يسلم باليد لمقر اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية بمدينة نصر.

وأعلنت اللجنة أن آخر موعد لتلقي العروض في 10 يوليو المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر اللجنة، وهو أيضا موعد فض المظاريف الفنية.

وتسحب كراسة الشروط والمواصفات من اللجنة اعتبارا من الخميس الموافق 13 يونيو الجاري بمبلغ 10 آلاف جنيه للنسخة الواحدة، وتسدد نقدا أو بشيك مقبول الدفع باسم اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية.