X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
مران صباحي للمنتخب غدًا قبل التوجه للقاهرة من جنيه لـ 50.. أسواق الملابس المستعملة بالقليوبية ملاذ «الغلابة» الجريدة الرسمية تنشر قرار مشروع تقسيم منطقتين في زهراء المقطم بالقاهرة كولومبيا تفقد نجمها في مشوار كوبا أمريكا للإصابة مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا محمد صلاح على مقاعد بدلاء المنتخب الوطني أمام غينيا إزالة 23 حالة تعدٍ على أراض زراعية في قنا ياسر سالم مديرا للكرة بالمصري صراع بين فالنسيا وروما للتعاقد مع حارس برشلونة وزارة البيئة تكشف عن برامجها لتوعية الشباب أحمد عكاشة: 3% فقط من المرضى النفسيين يذهبون إلى طبيب تخصيص 25 ألفا و500 متر لإنشاء محطة مياه لأهالي حجازة في قنا برنامج الأمم المتحدة الإنمائي: 7 ملايين شخص يموتون سنويا بسبب تلوث الهواء تأجيل محاكمة مرسي وآخرين في «التخابر مع حماس» لاستكمال المرافعات الجيزة ترفع مئات الأطنان من المخلفات بمنطقة العشش وكوبري الخشب (صور) "تنمية التجارة": طرح 5 فرص استثمارية جديدة وتوفير 120 ألف وظيفة أول قطعة أثرية في العرض المركزي بالمتحف القومي للحضارة غدا نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/16.. اسعار الذهب اليوم الأحد.. سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه.. اسعار اللحوم اليوم مصرع 3 أشخاص بينهم طفل في انقلاب سيارة على صحراوي أسيوط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

"المساعدات الأجنية " تعلن عن شروط طرح فرصة استثمارية في بني سويف

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 01:07 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية دينا عاشور
 
أعلنت اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن طرح فرص استثمارية بمحافظة بني سويف

ويتم الطرح طبقا لأحكام قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة رقم (182 لسنة 2018) بنظام المزايدة العلنية مقابل حق الانتفاع السنوي للمتر المربع وذلك في إطار استراتيجية الدولة لتنمية وتطوير التجارة الداخلية وتنظيم وتحديث الأسواق التجارية التي تهدف إلى زيادة الاستثمارات وخلق فرص عمل جديدة.

ودعت اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية الشركات والكيانات المتخصصة "قطاع الأعمال العام والخاص محليا ودوليا"، والتي تتوافر لديهم الخبرة في مجال الأنشطة التجارية والإنتاجية اللوجيستية للتقدم بعرضها وذلك على الأنشطة الواردة بكراسة الشروط والمواصفات على الفرص الاستثمارية وهي، مساحة 1301.108 متر مربع تقريبا، ومخزن ملحق به مكاتب إدارية بمحافظة بني سويف.

وحددت اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية قيمة التأمين الابتدائي 100 ألف جنيه، ويستكمل في حالة الترسية إلى 10 % من القيمة الكلية للتعاقد عن الثلاث سنوات الأولى.

وتقدم العطاءات في مظروف مغلق يسلم باليد لمقر اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية بمدينة نصر.

وأعلنت اللجنة أن آخر موعد لتلقي العروض في 10 يوليو المقبل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا بمقر اللجنة، وهو أيضا موعد فض المظاريف الفنية.

وتسحب كراسة الشروط والمواصفات من اللجنة اعتبارا من الخميس الموافق 13 يونيو الجاري بمبلغ 10 آلاف جنيه للنسخة الواحدة، وتسدد نقدا أو بشيك مقبول الدفع باسم اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية. 

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات