X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
"التعاقدات التجارية" منظومة جديدة لتعظيم موارد مشروع النظافة ببني سويف مجمع البحوث الإسلامية يطلق 5 قوافل توعوية إلى 4 محافظات موعد المران الأخير للكونغو استعدادا لمواجهة منتخبنا الوطنى تشكيل الأجهزة الفنية لناشئي الإنتاج الحربي بالموسم الجديد دورة تدريبية للصحفيين العرب بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية بالقاهرة "قطاع الأعمال": 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من ماكينات الغزل والنسيج رئيس غانا يحضر لقاء منتخب بلاده أمام بنين رئيس الوفد: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من المخططات الإرهابية الزمالك يجدد مفاوضاته لضم لاعب الهلال السعودي.. تعرف على التفاصيل حبس ربة منزل وزوجها لقتلهما عشيقها في القليوبية 10 تغطيات لوثيقة التأمينات البنكية الشاملة.. تعرف عليها "التنظيم والإدارة" ينفذ المرحلة الثانية من مشروع تحديث الملف الوظيفي إلكترونيا خبير اقتصادي يكشف الفرص الاستثمارية بين مصر وموزمبيق الزراعة تتلقى طلبات من شركات السكر لحجز مساحات من البنجر في غرب المنيا اخبار ماسبيرو.. البرنامج الثقافي يحتفي بالدراما الإذاعية ميناء دمياط يستقبل 52 سفينة متنوعة الأوقاف: انطلاق اختبارات مسابقة إيفاد رمضان 2020 في 7 يوليو 4 مقترحات من منطقة القاهرة قبل انطلاق دوري القسم الثالث تفاصيل الدورات الأولى للتثقيف السياسي بحزب "الحركة الوطنية"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لص يقتحم بنكين في إسرائيل مستخدما "حبة أفوكادو"

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 09:26 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية وكالات
 
اقتحم لص بنكين إسرائيليين بمدينة بئر سبع الأسبوع الماضي وسرق منهما 8300 دولار، مستخدمًا حبة أفوكادو قال إنها قنبلة.

وكتب اللص البالغ من العمر 47 عاما في أحد البنوك بمدينة بئر السبع، رسالة لموظفة البنك، قائلًا لها: "إن عليها أن تضع النقود على الطاولة، وإلا فإنه سيقوم برمي قنبلة".

وعندما نظرت موظفة البنك إلى ما في يده، شاهدت شيئًا أسود يشبه القنبلة اليدوية، فخافت، ومنحت الرجل 4450 دولارًا، وغادر البنك.

وبعد 5 أيام أخرى، نفّذ اللص جريمة أخرى بالطريقة نفسها، حين سطا على فرع آخر للبنك ذاته؛ ليصل مجموع ما حصل من البنكيْن على أكثر من 8000 دولار.

ورغم أن اللص حرص على ارتداء قبعة ونظارة وتمكن من إخفاء معالم وجهه، إلا أن الشرطة الإسرائيلية التقطت صورة الجوال الذي كان يحمله، وقامت بتتبع الاتصالات الهاتفية في المنطقة المحيطة بعملية السرقة، وهو ما أدّى إلى اكتشاف الشخص واعتقاله، وتوجيه تهمة السرقة إليه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات