X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
محسن عادل ضيف أسامة كمال في "مساء DMC" بعد تراجع معدلات السيولة والخسائر المتواصلة.. من ينقذ البورصة؟ على طريقة "اللعب مع الكبار".. المتهمان بقتل سائق أبو النمرس يكشفون طريقة التخلص من جثته رغم الموجة الحارة.. انقطاع الكهرباء بشكل كامل في مدينة القصير ( صور) إحالة صاحب "سيلفي الجثة" ومالكة العقار بالسلام للجنايات أوس أوس ومحمد مصطفى في عرض "سينما مصر" بمركز الإبداع ( صور) مصادرة 2 طن لحوم مفرومة فاسدة داخل مصنع بالمنوفية خبير: الإسكان الاجتماعي لاعب محوري في القضاء على أزمة السكن حسين عيسى: ثقافة المواطنين تمنع التجار من التلاعب في الأسعار إحالة تشكيل عصابي يبيع السيارات المهربة بالجمالية إلى المحاكمة العاجلة «الإداري» تنظر دعوى إلزام الحكومة بوضع تسعيرة جبرية على السلع جانيت جاكسون بديلة نيكي ميناج في حفل جدة مواقيت الصلاة اليوم الخميس التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث بالنزهة كشف لغز العثور على جثة شاب مقتول داخل شقته بحدائق القبة عاطل يطعن "تباع" منعه من معاكسه شقيقته بالغربية ضبط ٢٥٠ قطعة غيار موتوسيكلات بدون فواتير بالغردقة استخرجت له 3 شهادات وفاة.. ملامح من حياة البطل محمد عبده مسلسل "Game of Thrones" يحطم الرقم القياسي بعدد الترشيحات بحفل الإيمي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الجمل: الجهات المعنية استجابت لملاحظات منظمة العمل الدولية

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 07:12 م
عبد المنعم الجمل، عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين أحمد عبدالمحسن
 
علق عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، عضو الوفد العمالي المشارك في مؤتمر العمل الدولي المنعقد حاليا بجنيف، على قرار إدراج مصر على القائمة القصيرة للدول التي تنتهك حقوق العمال.

وأشار الجمل، في تصريحات صحفية له اليوم، إلى أن كافة الجهات المعنية استجابت لملاحظات منظمة العمل الدولية في شأن قانون المنظمات النقابية، بعد جلسات حوار مجتمعي.

وأوضح أن هناك مشروع قانون لتعديل قانون المنظمات النقابية، ووافقت عليه لجنة القوى العاملة في البرلمان من حيث المبدأ، وستتم مناقشته في الفترة المقبلة تمهيدا لإقراره.

ولفت عضو الوفد العمالي المصري بمؤتمر العمل الدولي، إلى أن التعديل المقترح والذي تناول ملاحظات منظمة العمل الدولية، تضمن عدة تعديلات من بينها تخفيض العدد المطلوب لتكوين «اللجنة النقابية» من 150 عاملًا إلى 50 عاملًا، وبناء عليه تشكيل «النقابة العامة» من 15 لجنة نقابية تضم في عضويتها 20 ألف عامل على الأقل، إلى 10 لجان نقابية تضم في عضويتها 15 ألف عامل.

وأكد عبد المنعم الجمل، أن التعديلات كذلك تضمنت إلغاء العقوبات السالبة للحريات في حالة المخالفة لأحكام القانون، وتم الاكتفاء فقط بالغرامات مع تشديدها في بعض الأحيان وإلغاءها في حالات أخرى.

وقال عبد المنعم الجمل: التزام أطراف العمل الثلاثة في مصر بملاحظات منظمة العمل الدولية واتخاذ الإجراءات اللازمة لتلافيها يؤكد حسن النية لدى مصر وتمسكها بتفعيل كافة الاتفاقيات الدولية الموقعة مع منظمة العمل الدولية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات