X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
نجم ريـال مدريد: أتمنى فشل برشلونة في بطولة دوري الأبطال رئيس إنتر ميلان يرفض التعاقد مع نجم برشلونة هشام فتحي يتحدث عن السياحة النيلية والمستقبل الواعد لمصر حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو) تأكيدا لما نشرته "فيتو".. الأوقاف تبدأ دراسة إقرار زيادة مالية للإداريين البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات "الأمير" في احتفال جوراجيوس بشبرا سيلينا جوميز تكشف حالتها النفسية بعد زيادة وزنها رسميًا.. تأجيل انطلاق "خليجي 24" في قطر السياحة تنتهي من تلقى طلبات توثيق عقود العمرة..غدا خبيرة: تفاؤل بأرقام اقتصادية جيدة.. ونتائج أعمال الشركات إيجابية مروان الشوربجي يهزم شقيقه 2/3 ويتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش وزير الرياضة يتدخل سريعا لحل أزمة فندق إقامة منتخب كينيا بالإسكندرية وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر في برج العرب (صور) إصابة 12 شخصا في حريق التسرب البترولي بالبحيرة ثعبان يلدغ موظفا أثناء عمله بمحطة إذاعة القرآن الكريم في السنطة ضبط 8 أطنان أرز غير صالح للاستهلاك الآدمي في سوهاج (صور) مؤسسة أشوكا تنظم احتفالا لمشروع "صانعات التغيير".. 29 نوفمبر





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

دخله السنوي نصف مليار جنيه.. صلاح ضمن أغلى 100 رياضي في العالم

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 06:18 م
محمد صلاح محمد صلاح أية عاطف
 
ذكرت مجلة "فوربس" الأمريكية، أن محمد صلاح ضمن أعلى 100 رياضي دخلا في 2019 على مستوى العالم.

وأوضحت المجلة أن اللاعب الأرجنتيني ميسي جاء لأول مرة على رأس القائمة بإجمالي أرباح بلغ 127 مليون دولار، مشيرة إلى أن ميسي حقق بين يونيو 2018 ويونيو 2019 أرباحا بلغت 92 مليون دولار كراتب سنوي من نادي برشلونة، بالإضافة إلى 35 مليون يورو من شركات الرعاية وعقود التسويق.

وتلا ميسي اللاعب البرتغالي كريستيانو لوناردو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي حصل على 109 ملايين دولار من أجره السنوي والإعلانات، وخلفه نيمار، لاعب باريس سان جرمان الفرنسي، الذي تمكن من تحقيق ثروة قدرها 105 ملايين دولار.

وشملت القائمة أيضا اللاعب المصري محمد صلاح والذي جاء في المرتبة 98 بدخل بلغ 25.1 مليون دولار، حيث يبلغ راتبه السنوي 24.1 مليون دولار بالإضافة إلى مليون دولار حصيلته من الإعلانات ما يعادل نصف مليار جنيه مصري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات