X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
اسعار الألبان اليوم 17/ 6/ 2019 منحة 3.1 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي لتطوير المتحف المصري اسعار اللحوم اليوم الإثنين 17/ 6/ 2019 اسعار البقوليات اليوم الإثنين 17/ 6/ 2019 آلية جديدة للتعامل مع طلبات المستثمرين للحصول على قطع أراض بالمدن الجديدة بـ«سيجارة وملزمة».. استعداد الطلاب للامتحان أمام لجنة بقنا (صور) طالبة ثانوي أمام لجنة بالمنصورة: «مرعوبة وهموت من القلق» (فيديو) بالكانزات والملازم.. طلاب الثانوية العامة أمام لجان الدقهلية (فيديو) الاستثمار تفتتح المؤتمر الأورومتوسطى الخامس جنوب أفريقيا ينهي معسكره في الإمارات استعدادا لأمم أفريقيا الصحفيين: ٨٥ قرضا حسنا و١٥ إعانة مرضية خلال ٣ أشهر تفتيش الطلاب قبيل دخولهم امتحان الثانوية العامة في بنها (صور) بمزايا 2800 جنيه شهريا.. آخر موعد لقبول التدريب من أجل التشغيل مجانا الأحد الجنايات تواصل محاكمة 6 متهمين بالاتجار بالبشر بالأزبكية «الأتربي»: أزمة جلوبال تليكوم أثرت على المستثمرين في البورصة "المقاولون العرب" يطالب الاتحاد الأفريقي بمساندة الشركات الوطنية البيئة: مشروع قانون "تنظيم النفاذ" حماية لثروات مصر الطبيعية ثالث جلسات محاكمة 6 متهمين في الاتجار بالبشر وتهجير الشباب باحثة: غياب الديمقراطية تشخيص خاطئ لأزمة الشرق الأوسط



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عروض مهرجان تري كور الدولي بالمعهد الفرنسي بالإسكندرية

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 03:14 م
عروض مهرجان تري كور عبد الله نبيل
 
أعلنت الدكتورة ريم لطفى سعد الممثل الفرنسى لمهرجان تري كور في مصر أن المعهد الفرنسي بالإسكندرية سوف يشهد عروض المهرجان الدولي في دورته الواحدة والعشرين مساء غد الأربعاء.

وقالت الدكتورة ريم إن فرانسوا بوجو القنصل الفرنسي بمصر حضر حفل الافتتاح بالجامعة البريطانية بمصر في ظل اهتمامه بالثقافة والفنون وشهد تكريم بعض رموز الفن المصري والعربي.

جدير بالذكر أن المهرجان يحظى بالدعم من مؤسسات ثقافية كبرى مثل مدرسة الجزويت للرسوم المتحركة بالقاهرة والإسكندرية والمعهد الفرنسي، ويعد المعهد الفرنسي داعما أساسيا للمهرجان ليس فقط بمصر ولكن بكثير من الدول المشاركة.

 ومن جانبه أكد الدكتور أسامة أبونار رئيس المهرجان أن حضور القنصل الفرنسي للحدث أعطى للحدث بعدا آخر.

وأعرب عن امتنانه بتلك الخطوة الرائعة ناقلا له شكر لجنة التنظيم على هذا الدعم القوى الذي تقدمه دائما القنصلية الفرنسية بالقاهرة للفاعليات الثقافية، في إطار حرصها الدائم على مد جسور التعاون بين الثقافات المختلفة بين البلدين.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات