X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
17 يوليو.. أولى جلسات نظر دعوى فصل الهلالي من جامعة الأزهر مدرب غينيا: نسعى للفوز على نيجيريا.. ونابي كيتا يبدأ المباراة ملعب السكة الحديد يستضيف استعدادات زيمبابوي الأخيرة لموقعة أوغندا برنامج بدني خاص للنقاز بمران الزمالك ارتفاع حصيلة مصابى حريق مول تجارى بالدقهلية لـ 14 (فيديو) أزارو وأجايي يشاركان في مران الأهلي الخميس.. إسعاد يونس في ضيافة "ON Set" نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج محمد النجار حقيقة منع استقبال وفد الكاف في أحد فنادق أمم أفريقيا حركة تنقلات بمحليات بني سويف..والمحافظ: إرضاء المواطن معيار التقييم "التعاقدات التجارية" منظومة جديدة لتعظيم موارد مشروع النظافة ببني سويف مجمع البحوث الإسلامية يطلق 5 قوافل توعوية إلى 4 محافظات موعد المران الأخير للكونغو استعدادا لمواجهة منتخبنا الوطنى تشكيل الأجهزة الفنية لناشئي الإنتاج الحربي بالموسم الجديد دورة تدريبية للصحفيين العرب بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية بالقاهرة "قطاع الأعمال": 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من ماكينات الغزل والنسيج رئيس غانا يحضر لقاء منتخب بلاده أمام بنين رئيس الوفد: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من المخططات الإرهابية الزمالك يجدد مفاوضاته لضم لاعب الهلال السعودي.. تعرف على التفاصيل



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طفل بريطاني برئة وكلى واحدة وقلب في الجانب الأيمن يكمل عامه الثالث

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 10:50 ص
 الطفل البريطاني الطفل البريطاني فرانكي شوبلاند
 
أكمل الطفل البريطاني فرانكي شوبلاند عامه الثالث بعد أن ولد برئة واحدة وكلى واحدة وقلبه في الجانب الأيمن وظل على قيد الحياة في معجزة طبية، رغم وصفه بأنه "نصف إنسان" لحالته النادرة بعدما أن اكتشف الأطباء أن معظم تجويف البطن فارغ.

وكان والدا الطفل آمي جرانت وكيري شوبلاند من جنوب شرق لندن، وكلاهما 26 عاما، قد رفضا إجهاض الجنين وإنهاء الحمل عندما كشفت عمليات الفحص عن شيء غير طبيعي، وخرج فرانكي للحياة قبل أوانه بـ8 أسابيع أي في 29 أسبوعا، وقد غادر المستشفى بالكاد منذ ذلك الحين، حيث أمضى ما يزيد على 800 يوم في المستشفى.

وذكرت صحيفة (ديلي ميل) البريطانية أن فرانكي خضع لعمليتين كبيرتين أحدهما إدخال رئة بلاستيكية، إلا أنه لا يستطيع تناول الطعام أو الشراب بسبب قضاء الكثير من الوقت على جهاز التنفس الصناعي لدعم تنفسه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات