X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
ملعب السكة الحديد يستضيف استعدادات زيمبابوي الأخيرة لموقعة أوغندا برنامج بدني خاص للنقاز بمران الزمالك ارتفاع حصيلة مصابى حريق مول تجارى بالدقهلية لـ 14 (فيديو) أزارو وأجايي يشاركان في مران الأهلي الخميس.. إسعاد يونس في ضيافة "ON Set" نقابة المهن السينمائية تنعي المخرج محمد النجار حقيقة منع استقبال وفد الكاف في أحد فنادق أمم أفريقيا حركة تنقلات بمحليات بني سويف..والمحافظ: إرضاء المواطن معيار التقييم "التعاقدات التجارية" منظومة جديدة لتعظيم موارد مشروع النظافة ببني سويف مجمع البحوث الإسلامية يطلق 5 قوافل توعوية إلى 4 محافظات موعد المران الأخير للكونغو استعدادا لمواجهة منتخبنا الوطنى تشكيل الأجهزة الفنية لناشئي الإنتاج الحربي بالموسم الجديد دورة تدريبية للصحفيين العرب بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية بالقاهرة "قطاع الأعمال": 270 مليون دولار قيمة عقود الدفعة الأولى من ماكينات الغزل والنسيج رئيس غانا يحضر لقاء منتخب بلاده أمام بنين رئيس الوفد: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من المخططات الإرهابية الزمالك يجدد مفاوضاته لضم لاعب الهلال السعودي.. تعرف على التفاصيل حبس ربة منزل وزوجها لقتلهما عشيقها في القليوبية 10 تغطيات لوثيقة التأمينات البنكية الشاملة.. تعرف عليها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

احذر.. الاستهلاك غير المتكافئ للفاكهة والخضروات يسبب ملايين الوفيات

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 10:25 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
 
أكدت دراسة طبية أن الاستهلاك غير المتكافئ للفاكهة والخضراوات قد يسبب ملايين الوفيات بسبب الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية كل عام.

وقدرت الدراسة - المقدمة في اجتماع "التغذية 2019" في مركز بالتيمور للمؤتمرات - أن ما يقرب من 1 من كل 7 وفيات القلب والأوعية الدموية يمكن أن يعزى إلى عدم تناول ما يكفي من الفاكهة، و1 في كل 12 وفاة بالقلب والأوعية الدموية يمكن أن يعزى إلى عدم تناول ما يكفي من الخضراوات.

كما كشفت أن انخفاض تناول الفاكهة أدي إلى وفاة ما يقرب من 1.8 مليون شخص بسبب في القلب والأوعية الدموية في عام 2010، في حين أدى انخفاض تناول الخضراوات إلى وفاة مليون شخص.

وقالت الدكتورة فيكتوريا ميلر الأستاذ بجامعة بالتيمور "تشير نتائجنا إلى الحاجة إلى بذل جهود على أساس السكان لزيادة استهلاك الفاكهة والخضراوات في جميع أنحاء العالم".

وقال الدكتور داريوش موزافاريان كبير الباحثين في الدراسة "أولويات التغذية العالمية تركز تقليديا على توفير سعرات حرارية كافية ومكملات الفيتامينات وتقليل المواد المضافة مثل الملح والسكر، مشيرا إلى أن هذه النتائج تشير إلى الحاجة إلى توسيع التركيز على زيادة توافر واستهلاك الأطعمة الوقائية مثل الفاكهة والخضراوات والبقوليات، وهي رسالة إيجابية ذات إمكانات هائلة لتحسين الصحة العالمية".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات