X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 19 سبتمبر 2019 م
تعرف فائدة الأوعية الادخارية في البنك الأهلي المصري انتشال جثة موظف غرق في المياه أثناء غسيل "توك توك" بالشرقية (فيديو) حبس المتهمين بخطف نجل مقاول في الهرم 4 أيام أحمد جمعة يواصل تأهيله استعدادا لحرس الحدود (صور) وزير الطيران: إعادة هيكلة مصر للطيران تساهم في تحسين الخدمات وتحقق أرباح مضاعفة نائب: الملصق الإلكتروني يحد من سرقة السيارات النيابة تطلب التحريات في ضبط سلع غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالهرم الإسكان تطرح وحدات إدارية ومهنية بأسيوط الجديدة للبيع بالمزاد مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الخميس تحرير 115 مخالفة كلبش ورفع 556 حالة إشغال طريق في حملة بأكتوبر ضبط 34 متهما بحوزتهم 7 قطع أسلحة نارية ومخدرات في الجيزة الفلسطيني محمد صالح ينضم لتدريبات المصري بعد جراحة الصليبي (صور) مصر للطيران للخدمات الأرضية تتسلم 15 عربة حقائب جديدة بعد نجاح "انساي".. سعد لمجرد يطرح أغنيته الجديدة "يخليك للي" (فيديو) المحافظين: غياب الرقابة على المزارعين يساهم في انتشار ظاهرة التصحر العطيفي: تنويع الأدوات المالية الجديدة يزيد من التنوع الاستثماري وينعش السوق شوبير: اسم الحضري لم يطرح كمدرب حراس للمنتخب "مرور الجيزة" يحرر 80 مخالفة تجاوز سرعة "رادار" بسبب الإغلاق الجزئي لخزان أسوان.. تأخر الرحلات السياحية 30 دقيقة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مقدم مشروع قانون الإيجار القديم: البرلمان لن يسمح بطرد مواطن من شقته

الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 10:12 ص
الدكتور إسماعيل نصر الدكتور إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب عمرو الديب
 
أكد الدكتور إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب، صاحب مشروع قانون الإيجار القديم، أن البرلمان لن يسمح بطرد مواطن من مسكنه، موضحًا أن لجنة الإسكان لم تناقش قانون الإيجار القديم فيما يخص الوحدات السكنية المؤجرة للمواطنين.
 وقال، في تصريحات صحفية: "ما تم مناقشته خلال اجتماع اللجنة، هي الأحكام الخاصة بإيجار الأماكن المؤجرة للأشخاص الاعتبارية لغير غرض السكن".

وأضاف نصر الدين، أن البرلمان يناقش هذه الجزئية، تنفيذًا لحكم المحكمة الدستورية العليا في هذا الشأن، مشيرًا إلى أن التشريع سيصدر خلال دور الانعقاد الحالي.

ونفى مقدم مشروع قانون الإيجار القديم، مناقشة البرلمان تشريعًا يقضي بطرد أي مواطن من شقته، مشيرًا إلى أن البرلمان حريص على مصلحة المواطنين، ولن يقبل أي نائب أن يتم طرد مواطن من مسكنه.

وتابع النائب إسماعيل نصر الدين: "اللجان الإلكترونية تسعى لإثارة الرأى العام، من خلال نشر معلومات مضللة بهدف حدوث بلبلة، زاعمين أن البرلمان سوف يصدر قانون الايجار القديم لطرد السكان من شققهم"!.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات