Monday, 16 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

محمد صلاح يثير الجدل بسبب تأخره في الانضمام لمعسكر الفراعنة.. تصرفات اللاعب تثير غضب الجهاز الفني.. وتأكد غيابه عن ودية تنزانيا.. ونجم ليفربول ينتظم في المعسكر الأربعاء

محمد صلاح
محمد صلاح


حالة من الجدل سيطرت على الشارع الكروي في مصر بعد تأخر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الذي انطلق صباح ثانى أيام العيد يوم الخميس الماضى، حيث كان من المقرر أن ينضم اللاعب لمعسكر الفراعنة، مساء الأحد بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بالحصول على راحة سلبية لقضاء فترة استجمام بصحبة أسرته في أحد المنتجعات السياحية بمحافظة البحر الأحمر، إلا أن اللاعب لم ينضم للمعسكر في الموعد المحدد، وعندما تواصل معه الجهاز الفنى، طلب مد أجازته حتى الثلاثاء المقبل، على أن ينضم إلى معسكر الفراعنة صباح الأربعاء.

غضب الجهاز الفنى
تأخر صلاح عن الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى أثار حالة من الاستياء داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، ليس فقط بسبب تأخره عن الموعد الذي حدده للانضمام للمعسكر، ولكن بسبب صعوبة التواصل معه، وهو ما أكدته تصريحات مدير المنتخب إيهاب لهيطة الذي أكد أنه لا يعلم موعد انضمام محمد صلاح للمعسكر على الرغم من تواجد الأخير في مصر.

غضب لاعبي المنتخب والجهاز الفني من محمد صلاح.. اعرف السبب

ويرفض الجهاز الفني اتخاذ أي إجراءات ضد محمد صلاح، قد تثير أزمة، خاصة أن أزمة المونديال وما حدث في روسيا ما زالت عالقة في الأذهان، كما يرفض اتحاد الكرة التدخل في الأمر في محاولة لتوفير مناخ من الهدوء.

غياب صلاح عن ودية تنزانيا
وتأكد غياب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عن تشكيلة الفراعنة في المباراة الودية أمام منتخب تنزانيا، المحدد لها مساء الخميس المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

ويأتي غياب محمد صلاح عن تشكيلة الفراعنة في المباراة الودية أمام تنزانيا، نتيجة عدم جاهزيته، بعد تأخره في الانضمام لمعسكر الفريق الذي انطلق الخميس الماضي، بأحد فنادق برج العرب، بسبب رغبته في الحصول على راحة سلبية، بعد مشاركته مع فريقه الإنجليزي في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو الماضي، أمام توتنهام الإنجليزى، والتي حسمها الريدز لصالحه بهدفي محمد صلاح والبلجيكي ديفوك أوريجي، وتتويجه باللقب الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه.

محمد صلاح يصطاد سمكة ضخمة (صور)

موعد انضمام صلاح للمعسكر
ويقضي صلاح إجازة بصحبة أسرته على شواطئ مدينة الجونة بالبحر الأحمر، ومن المقرر أن ينهى إجازته غدا الثلاثاء، ويعود إلى القاهرة، ثم يتوجه الأربعاء إلى مدينة برج العرب للانتظام في معسكر الفراعنة، فيما تقام مباراة تنزانيا في اليوم التالي، وهو ما يعنى صعوبة مشاركة اللاعب فيها، خاصة أنه لم يخض أي تدريبات مع الفراعنة استعدادا للمباراة.

ومن المقرر أن يضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا مكثفا للاعب لاستعادة لياقته الفنية والبدنية، استعدادا للمباراة الودية الثانية أمام غينيا والمحدد لها مساء الأحد المقبل بإستاد برج العرب.