X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
بسبب الغياب.. إحالة 53 طبيبا وممرضا للتحقيق في القليوبية مودة تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسري.. غدا البترول: حريق خط أنابيب البحيرة لم يؤثر على إمدادات الوقود بالمحافظة البابا تواضروس : الكنيسة قطعة من السماء يعيش أفرادها أسرة واحدة نجم ريـال مدريد: أتمنى فشل برشلونة في بطولة دوري الأبطال رئيس إنتر ميلان يرفض التعاقد مع نجم برشلونة هشام فتحي يتحدث عن السياحة النيلية والمستقبل الواعد لمصر حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو) تأكيدا لما نشرته "فيتو".. الأوقاف تبدأ دراسة إقرار زيادة مالية للإداريين البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات "الأمير" في احتفال جوراجيوس بشبرا سيلينا جوميز تكشف حالتها النفسية بعد زيادة وزنها رسميًا.. تأجيل انطلاق "خليجي 24" في قطر السياحة تنتهي من تلقى طلبات توثيق عقود العمرة..غدا خبيرة: تفاؤل بأرقام اقتصادية جيدة.. ونتائج أعمال الشركات إيجابية مروان الشوربجي يهزم شقيقه 2/3 ويتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش وزير الرياضة يتدخل سريعا لحل أزمة فندق إقامة منتخب كينيا بالإسكندرية وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر في برج العرب (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تعرف على سبب غياب محمد صلاح عن لقاء تنزانيا الودي

الإثنين 10/يونيو/2019 - 09:11 م
محمد صلاح محمد صلاح يوسف شعبان
 
تأكد غياب محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، عن تشكيلة الفراعنة في المباراة الودية أمام منتخب تنزانيا، المحدد لها مساء الخميس المقبل، ضمن استعدادات الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبلين.

ويأتي غياب محمد صلاح، بعد تأخره في الانضمام لمعسكر الفراعنة الذي انطلق الخميس الماضي، بأحد فنادق برج العرب، بإذن من الجهاز الفنى للفراعنة بقيادة خافيير أجيري، ورغبته في الحصول على راحة سلبية، بعد مشاركته مع فريقه الإنجليزي في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 1 يونيو الماضي، أمام توتنهام الإنجليزى، والتي حسمها الريدز لصالحه بهدفي محمد صلاح والبلجيكي ديفوك أوريجى، وتتويجه باللقب الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه.

ويقضى صلاح إجازة بصحبة أسرته على شواطئ مدينة الجونة بالبحر الأحمر، ومن المقرر أن ينهى إجازته غدا الثلاثاء، ويعود إلى القاهرة، ثم يتوجه الأربعاء إلى مدينة برج العرب للانتظام في معسكر الفراعنة، فيما تقام مباراة تنزانيا في اليوم التالي، وهو ما يعنى صعوبة مشاركة اللاعب في أمام تنزانيا خاصة أنه لم يخض أي تدريبات مع الفراعنة استعدادا للمباراة.

ومن المقرر أن يضع الجهاز الفني برنامجا بدنيا مكثفا للاعب لاستعادة لياقته الفنية والبدنية، استعدادا للمباراة الودية الثانية أمام غينيا والمحدد لها مساء الأحد المقبل بإستاد برج العرب.

ويستهل منتخب مصر مبارياته في بطولة الأمم الأفريقية أمام زيمبابوي في افتتاح البطولة يوم 21 يونيو، بينما يخوض مباراته الثانية بالمجموعة الأولى أمام الكونغو الديمقراطية يوم 26 يونيو، ويختتم مباريات الدور الأول أمام أوغندا يوم 30 يونيو.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات