X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 18 يوليو 2019 م
برلمانية تطالب المواطنين بمقاطعة السلع المبالغ في أسعارها محسن عادل ضيف أسامة كمال في "مساء DMC" بعد تراجع معدلات السيولة والخسائر المتواصلة.. من ينقذ البورصة؟ على طريقة "اللعب مع الكبار".. المتهمان بقتل سائق أبو النمرس يكشفون طريقة التخلص من جثته رغم الموجة الحارة.. انقطاع الكهرباء بشكل كامل في مدينة القصير ( صور) إحالة صاحب "سيلفي الجثة" ومالكة العقار بالسلام للجنايات أوس أوس ومحمد مصطفى في عرض "سينما مصر" بمركز الإبداع ( صور) مصادرة 2 طن لحوم مفرومة فاسدة داخل مصنع بالمنوفية خبير: الإسكان الاجتماعي لاعب محوري في القضاء على أزمة السكن حسين عيسى: ثقافة المواطنين تمنع التجار من التلاعب في الأسعار إحالة تشكيل عصابي يبيع السيارات المهربة بالجمالية إلى المحاكمة العاجلة «الإداري» تنظر دعوى إلزام الحكومة بوضع تسعيرة جبرية على السلع جانيت جاكسون بديلة نيكي ميناج في حفل جدة مواقيت الصلاة اليوم الخميس التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث بالنزهة كشف لغز العثور على جثة شاب مقتول داخل شقته بحدائق القبة عاطل يطعن "تباع" منعه من معاكسه شقيقته بالغربية ضبط ٢٥٠ قطعة غيار موتوسيكلات بدون فواتير بالغردقة استخرجت له 3 شهادات وفاة.. ملامح من حياة البطل محمد عبده



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الاقتصاد المنزلي بطنطا (صور)

الأحد 09/يونيو/2019 - 04:14 م
مصطفى جمال
 
تفقد الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه البحرى سير امتحانات كلية الاقتصاد المنزلي بطنطا، وتفقد امتحانات الفرقتين الثانية والرابعة داخل القاعات ومخيم الامتحانات بالكلية.

وشدد الأمير على عدم اصطحاب الطالبات للمحمول داخل اللجان، وحرص على الاستماع لآراء الطالبات حول أسئلة الامتحانات، وأكدت الطالبات أن الأسئلة جاءت مما تم شرحه في المحاضرات، وخالية من الغموض.

واطمأن الأمير على انتظام العمل بجميع الأقسام الإدارية بالكلية، كما تابع أعمال الكنترول لجميع الفرق الدراسية والدراسات العليا بالكلية، وشدد على ضرورة مراعاة السرية الكاملة داخل الكنترولات، والانتهاء من تصحيح المواد في الأوقات المحددة وإعلان النتائج في موعدها المحدد من قبل الجامعة.

ورافق نائب رئيس جامعة الأزهر خلال جولتة التفقدية كل من الدكتور محمد راضى عميد الكلية والدكتورة إيمان عبد الهادى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الاقتصاد المنزلي بطنطا (صور)
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الاقتصاد المنزلي بطنطا (صور)
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الاقتصاد المنزلي بطنطا (صور)
نائب رئيس جامعة الأزهر يتفقد امتحانات الاقتصاد المنزلي بطنطا (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات