Friday, 13 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

استمرار احتفالية أسر شهداء ومصابى القوات المسلحة والشرطة خلال ثالث أيام العيد



تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة استمرت الاحتفالية الكبرى التي تنظمها القوات المسلحة لتكريم أسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة بمركز المنارة للمؤتمرات خلال ثالث أيام عيد الفطر المبارك بحضور عدد من الوزراء وقادة القوات المسلحة والشرطة.

حيث بدأت الاحتفالية بعدد من العروض الفنية والموسيقية والفقرات الترفيهية والغنائية التي تفاعل معها الأطفال وأسرهم معبرين عن سعادتهم وفرحتهم الغامرة، كما تم تقديم الهدايا لأسر الشهداء والمصابين من القوات المسلحة والشرطة المشاركين في الاحتفال.

وعبر أسر الشهداء والمصابين عن اعتزازهم وتقديرهم للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لحرصه الدائم على رعاية أسر الشهداء وتقديم الدعم الكامل لهم وتواجده معهم أول أيام عيد الفطر المبارك.

كما قدم أهالي الشهداء والمصابين الشكر والعرفان للقوات المسلحة والشرطة اللتان تقدمان لهم الرعاية الشاملة، مؤكدين أن الدولة المصرية لن تنسى أبدا أبناءها من الشهداء الذين قدموا دماءهم وأرواحهم فداء لهذا الوطن الغالى ودفاعا عن استقراره والوقوف يدا واحدة لمواجهة قوى التطرف والإرهاب.

يذكر أن الاحتفالية تنظم للعام الثانى على التوالى والذي يحرص السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي على مشاركة أبناء الشهداء فرحتهم في مختلف الاحتفالات والمناسبات عرفانا من الدولة المصرية بدورهم الوطنى في الدفاع عن أمن واستقرار الوطن.