رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صلاح محسن يدخل عش الزوجية.. يحتفل بزفافه بأحد فنادق القاهرة بحضور نجوم الأهلي .. مصطفى حجاج و"السادات" يشعلان الفرح.. والعريس يرقص مع عروسه على أغنية "يا بتاع النعناع" (فيديو وصور)


احتفل مساء أمس الخميس، صلاح محسن نجم النادي الأهلي، بحفل زفافه في أحد فنادق القاهرة الكبرى، بحضور كوكبة من نجوم الرياضة والإعلام.


وحضر الحفل كل من عمرو جمال وأحمد الشيخ نجمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وعبد الناصر محمد، وأمح الدولي أحد أشهر المشجعين للنادي، وعمرو جمال ومؤمن زكريا وآخرين.






مصطفى حجاج والسادات
وأحيا الحفل المطرب مصطفى حجاج ومطرب المهرجانات " السادات" مؤسس فريق "ملوك السعادة" والذي أشعل الحفل بالعديد من أشهر أغانيه التي تفاعل معها الحضور.






وصلة رقص

ودخل صلاح محسن نجم النادي الأهلي في وصلة رقص مع عروسه وأسرته وأصدقائه على أنغام أغنية «يا بتاع النعناع يا منعنع» للمطرب مصطفى حجاج الذي أحيا حفل زفافه بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة بحضور نجوم الرياضة والإعلام.

تهنئة مدرب انبي

وحرص سيد ياسين مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، والمدير الفني لشباب الفريق البترولي السابق، على حضور حفل زفاف صلاح محسن، مهاجم الأهلي الحالي وإنبي السابق.

ونشر سيد ياسين صورة تجمعه مع صلاح محسن وعروسه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" : " ألف مليون مبروك لنجم مصر القادم إن شاء الله صلاح محسن".

ليلة الحنة
وكان صلاح محسن لاعب نادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق والأوليمبي الحالي احتفل أمس بـ«حنته» حتى الساعات الأولى من صباح أمس الخميس بمسقط رأسه في عزبة الحكيم التابعة التابعة لقرية طاروط مركز الزقازيق.

وتجمع المئات من أهالي عزبة الحكيم محافظة الشرقية مسقط رأس نجم الأهلي والمنتخب الوطني احتفالا بليلة حنته بحضور العشرات من أصدقاء اللاعب.





واشترى صلاح محسن شبكة عروسة من محل جواهرجى بمدينة الزقازيق مطلع العام الماضي وتم تأجيل حفل الزفاف أكثر من مرة بسبب ارتباطات ناديه الأفريقية والعربية وفي بطولة الدوري العام.






Advertisements
الجريدة الرسمية