الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

زيادة أعداد مرتادى الملاهي الشعبية بالبحيرة (صور)


شهدت منطقة الملاهي الشعبية خلف مبني مديرية الطرق والنقل بمدينة دمنهور، حشودًا من الأسر البحراوية التي أقبلت على ركوب الألعاب بشكل ملفت عن الأعوام السابقة.

ورصدت عدسة فيتو زيادة أعداد الأسر الدمنهورية واعداد من الأسر من مراكز المحمودية وأبو حمص وحوش عيسى والدلنجات اقرب المدن لدمنهور، بشكل يقدر بثلاثة أضعاف الأعوام السابقة، وزادت أعداد الألعاب وتنوعت، بالإضافة إلى عشرات الخيول التي يركبها الأطفال مع التقاط الصور التذكارية.

كما قام عدد من الشباب بوضع مناضد لبيع الألعاب للأطفال، بالإضافة إلى قيام البعض بإنارة الألعاب النارية وباعة الفيشار والذرة المشوي والترمس وبائعو البالونات على جنبات الطرق المؤدية لكورنيش دمنهور وميادين الساعة وجلال قريطم وأبو الريش وخلف دار أوبرا دمنهور.

وانتشرت مئات الأسر بطول كورنيش مظينة دمنهةر وعلي المقاهي التي افترشت الكورنيش بالآلاف من النقاعد البلاستيكية.

وتراوحت تسعيرة المقاهي بين ٤ إلى ١٢ جنيها للمشروبات الساخنة وبين ١٠ و٢٠ جنيها للعصائر، وبلغت أسعار الألعاب في الملاهي الشعبية ٣ جنيهات للعبة الواحدة، وتراحت أسعار مبيعات الألعاب البلاستيكية ما بين ١٠ و٦٠ جنيها للعبة الواحدة، وقال عدد من الباعة الجائلين إن أكثر الألعاب مبيعا للأطفال كانت البنادق والمسدسات والعرائس للفتيات.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067