السبت 22 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رسائل أجيري في اليوم الأول بمعسكر المنتخب استعدادا لأمم أفريقيا

أجيري
أجيري


انطلق اليوم معسكر المنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا 2019 المقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبلين.

ويعقد خافيير أجيري جلسة مع اللاعبين لتوجيه عدد من الرسائل لهم خاصه وأن الجماهير المصرية لن تقبل إلا بالفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتأتي الرسالة الأولى من أجيري بعدم قبول الجهاز الفنى أي تهاون من جانب اللاعبين، وبذل أقصى جهد للفوز بالبطولة واستعادة اللقب الأفريقى الغائب عن الفراعنة منذ التتويج الأخير ببطولة أنجولا 2010.

وأكد أجيري أنه لم يحدد الثنائي المستبعد من المنتخب، وذلك سيكون لمجهود كل لاعب في التدريبات ومدى التزامه بتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى.

وحذر المدير الفني للمنتخب، لاعبيه بأنه لا يوجد لاعب حجز مكانًا أساسيًا مع المنتخب خاصة وأن الجهاز الفني سيتبع أكثر من طريقة في المباريات، وأن من سينفذ تعليماته سيكون له دور أساسي مع الفراعنة.

ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطنى مرانه الأول في السابعة مساء على الملعب الرئيسى بإستاد برج العرب، والذي سيشهد المباراتين الوديتين أمام تنزانيا يوم 13 وأمام غينيا يوم 16 يونيو الجارى.

وأوقعت قرعة بطولة الأمم الأفريقية المنتخب الوطني في المجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية، رفقة منتخبات زيمبابوى وأوغندا والكونغو الديمقراطية، والتي تقام مبارياتها بإستاد القاهرة الدولى.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061