Thursday, 12 December 2019
رئيس التحرير
عصام كامل

مكة محمد صلاح ووالدتها يعودان إلى منزلهما بنجريج وسط حراسة مشددة (فيديو وصور)


عادت "مكة"، ابنة نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي برفقة والدتها، إلى منزلهما بعد أدائهما صلاة عيد الفطر المبارك بساحة قرية نجريج بالغربية، وسط تشديدات أمنية بسبب تجمع العشرات من المعجبين بالفرعون المصري لالتقاط الصور التذكارية معه.

وكان تجمع أهالي قرية نجريج في محافظة الغربية أدى إلى منع خروج محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، من منزله لأداء صلاة عيد الفطر المبارك في فناء المدرسة الإعدادية والتي ظل الأطفال مستيقظين منذ مساء أمس حتى صلاة العيد لمشاهدة ابن قريتهم.

وخرجت مكة محمد صلاح برفقة والدتها بعد تعذر خروج والدها بسبب تجمع الأهالي أمام منزله لأداء صلاة عيد الفطر المبارك.

وصل محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري هداف فريق ليفربول الإنجليزي، إلى مسقط رأسه في محافظة الغربية في الثامنة من صباح اليوم الثلاثاء من أجل قضاء عيد الفطر مع أسرته وأقاربه على القيام بمنزل أحد أخواله حتى الإفطار هناك.

وأعقبها بعد ذلك الجلوس مع عدد من أصدقائه بأحد المقاهي القريبة، ثم الذهاب لمنزله للمبيت لتأدية صلاة العيد وسط أهله ثم يغادر بصحبته زوجته ونجلته لقضاء اجازة بأحد المدن الساحلية حتى موعد انضمامه مع المنتخب.

وكان محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي، وصل إلى مسقط رأسه في محافظة الغربية في الثامنة من صباح أمس الثلاثاء من أجل قضاء عيد الفطر مع أسرته وأقاربه.

وأعقب ذلك جلوس صلاح مع عدد من أصدقائه بأحد المقاهي القريبة، ثم الذهاب لمنزله للمبيت حتى وقت صلاة العيد ثم المغادرة بصحبته زوجته ونجلته لقضاء اجازة بأحد المدن الساحلية حتى موعد انضمامه مع المنتخب.

وكان محمد صلاح وصل أمس قادما من العاصمة الإنجليزية لندن وكان بانتظاره أحد زملائه القدامى بنادي "المقاولون العرب" الذي رافقه خلال رحلة الإياب من مطار القاهرة وحتى منزل خاله وتحرك على الفور إلى قريته في محافظة الغربية لقضاء آخر يوم في رمضان وصلاة عيد الفطر وسط أهله وأقاربه عقب حصوله مع فريقه على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.