رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط عنصر إجرامي سرق 150 ألف جنيه من داخل سيارة في المعادي


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن للقاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية، من ضبط عنصر إجرامي لقيامه بسرقة 150 ألف جنيه من داخل السيارات بأسلوب التتبع وكسر الزجاج في المعادى.


البداية عندما تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغا من (موظف بفرع إحدى شركات الاتصالات كائن بدائرة القسم)، يفيد بأنه عقب قيامه بصرف مبلغ مالي 150 ألف جنيه من أحد البنوك بدائرة قسم شرطة البساتين - توجه لمحل عمله مستقلًا سيارته وتركها وبداخلها المبلغ المالي المشار إليه، وعقب عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالي.

تم تشكيل فريق بحث أسفرت جهوده من خلال التحريات وجمع المعلومات عن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة (ملك أحد الأشخاص مقيم بمحافظة الجيزة، سبق اتهامه في قضية "نشل") وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم ضبطه حال استقلاله ذات السيارة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه بأسلوب " التتبع وكسر زجاج السيارة " كما اعترف بارتكاب 3 حوادث سرقات من داخل السيارات بذات الأسلوب.

وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالي 50 ألف جنيه من متحصلات نشاطه الإجرامي، وأضاف بإنفاقه باقي المبالغ المالية على متطلباته الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
Advertisements
الجريدة الرسمية