الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

رئيس جامعة الوادي يتفقد مزرعة الإنتاج الحيواني بكلية الزراعة (صور)


أجرى الدكتور عبد العزيز طنطاوي، رئيس جامعة الوادي الجديد، جولة على عدد من المشروعات والمنشآت التابعة للجامعة، وذلك ضمن الزيارات التي يقوم بها عقب تكليفه بمهام رئيس الجامعة لمدة أربع سنوات.

وخلال الجولة تفقد طنطاوي مزارعة الإنتاج الحيواني التابعة لكلية زراعة، والتي تضم سلالات محسنة من الأبقار والأغنام، بالإضافة إلى ماكينات للفرم وتصنيع الأعلاف، وطالب طنطاوي القائمين عليها بوضع تصور للتوسع في المزرعة والنهوض بها، بما يخدم العملية التعليمة ويستفيد منها الطلاب، خاصة أن الجامعة تشارك دائما في خدمة المجتمع وتعتبر واحدة من ركائز المحافظة.

وكان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قد أصدر قرارا الأسبوع الماضي، بتعيين الدكتور عبد العزيز طنطاوي، عميد معهد البحوث والدراسات الأفريقية ودول حوض النيل بجامعة أسوان‏ سابقا، رئيسا لجامعة الوادي الجديد.

ووُلِد الدكتور عبد العزيز طنطاوي في مركز بلاط بمحافظة الوادي الجديد، وتم تعيينه معيدا بجامعة جنوب الوادي بكلية العلوم، ثم تدرج في المناصب حتى تم تعييه عميدا لكلية العلوم بجامعة أسوان، ثم عميدًا لمعهد الدراسات الأفريقية ودول حوض النيل بجامعة أسوان، ثم رئيسًا لجامعة الوادي الجديد.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067