رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تجديد حبس عاطل قتل مسنة بـ٦ طعنات في بولاق الدكرور


جددت نيابة بولاق الدكرور، حبس عاطل ١٥ يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لإتهامه بقتل عجوز بولاق الدكرور، حيث كثفت الأجهزة الأمنية جهودها وكشفت لغز العثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل منزلها وبها عدة طعنات في أنحاء متفرقة من جسدها في بولاق الدكرور.


وكشفت مناظرة النيابة للجثة أن بها 6 طعنات بمنطقة البطن وطعنة بمنطقة الرقبة.

وكشفت التحريات أن المجني عليها، ربة منزل تبلغ من العمر (72 سنة)، تقيم بمفردها داخل منزلها، وهناك آثار بعثرة في محتويات الشقة، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تحفظت على كاميرات المراقبة القريبة من محل الجريمة تمهيدًا لفحصها وتكثف مباحث الجيزة جهودها لكشف غموض الحادث.

وتلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لربة منزل في العقد السابع من عمرها، وبها عدة طعنات، وجار تكثيف الجهود للوقوف على ملابسات وتفاصيل الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وبفحص كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الحادث وآخر المترددين على منزل المجنى عليها تبين أنه أحد الجيران وتم تحديده وضبطه، وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بحبسه وتم التجديد له في الموعد المحدد.
Advertisements
الجريدة الرسمية