X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
جليبر الأشقر: الإخوان وأنصارهم يدفعون أردوغان للسيطرة على شمال سوريا جلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرق باحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهم اليوم.. عمومية "الشرقية للدخان" لبحث توزيع الأرباح ضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظات "تسويق السياحة الثقافية" بالأقصر تكشف تفاصيل جديدة عن أضخم كشف أثري بالعساسيف نبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنمية بعثة يد سبورتنج تصل مطار القاهرة بعد خسارة بطولة أفريقيا تفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبية دعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محام المصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصة خبراء: الوقت غير مناسب لبدء الطروحات ونخشى فشلها وفقدان الثقة في السوق اليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهم لاعبو يد الزمالك يحتفلون مع الجماهير بـ"الشماريخ" بمطار القاهرة (فيديو) ماذا يحدث عندما تطلب قرضا شخصيا من البنك؟.. اعرف التفاصيل البرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحد "اليد النقية".. قصة استشهاد البطل أحمد حمدي قائد لواء الكباري بحرب أكتوبر المجيدة موعد عرض مسلسل "بلا دليل" على شاشة cbc إحصائية مميزة لمنتخب إسبانيا بعد حسم تأهله ليورو 2020



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بيت العز + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

استعدادا للعيد.. 3 طرق طبيعية وغير مكلفة لتعطير بيتك

الأحد 02/يونيو/2019 - 01:54 ص
استعدادا للعيد.. ريهام الصواف
 
آخر أيام في شهر رمضان المعظم تقضيه معظم ستات البيوت في تنظيف البيت بكل أركانه، لاستقبال عيد الفطر، وتحرص كل ست بيت أن تفوح الروائح العطرة من كل ركن في البيت، ولكن المعطرات الصناعية أصبحت أسعارها لا تناسب ميزانية الكثير من الأسر، إلى جانب احتوائها على مواد كيميائية ضارة بالصحة والبيئة.

ومن خلال السطور التالية، تقدم دكتورة منال عبد الرحمن أستاذ الاقتصاد المنزلي، أفكارا لاستخدام مواد طبيعية في تعطير كل أركان البيت، وبأقل التكاليف.

الماء المعطر
1- يمكنك تجرِبة هذه الفكرة التي ستجعل منزلك رائحته مذهلة.
2- كل ما تحتاجينه هو وعاء صغير مملوء بالماء، ويضاف له بعض القرفة، ثم القليل من مستخرج الفانيليا.
3- ضعي الوعاء على نار هادئة للغاية، ستتفاجئين برائحة جميلة تفوح في البيت كله.

الخل
إذا لاحظتي وجود رائحة غير محببة بعد انتهائك من تنظيف البيت، يمكنك التخلص منها سريعا قبل تعطير المنزل، وذلك من خلال وضع قليل من الخل في وعاء، وضعيه على النار، قد تكون رائحة الخل نفاذة ومزعجة بعض الشيء، لكنها تقضي على أي روائح غير محببة، ثم سرعان ما تختفي تماما.

الحمضيات
هناك فكرة أخرى لإضفاء بعض الروائح في أركان المنزل، وكل ما عليك القيام به هو أن ترمي بعض شرائح الحمضيات كالليمون والبرتقال، كذلك يمكنك طحنهم، ونثرهم في أركان المنزل، سيترك رائحة جميلة، ويخلصك من أي رائحة غير محببة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات