رئيس التحرير
عصام كامل

هناء ترفع دعوى خلع: "حماتي عاوزة تاخد مرتبى تحوشهولي"

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محاكم الاسرة تمتلئ بحكايات وتفاصيل لا يتوقعها أحد، وقضية "هناء" إحداها، حيث قررت بعد شهرين من الزواج أن تتوجه للمحكمة لرفع دعوي خلع تحمل رقم 5204 بمحكمة الزنانيري، وذلك بعد اكتشافها سيطرة حماتها على حياتها الزوجية بشكل عام.

في البداية تحدثت هناء بأن زواجها من عصام كان نتاج قصة حب استمرت لعام ونصف العام، لم يظهر على والدته سيطرتها على زمام الأمور بالشكل الغريب الذي اتضح لها بعد الزواج.

وأشارت إلى أنها في يوم الزفاف اكتشفت المصيدة التي وقعت بها، عندما هاتفتها حماتها لتسألها عن راتبها، فنشأت مشادات كلامية بينهما انتهت بتهديد هناء لعريسها بعدم حضورها حفل الزفاف، حتى قرر عصام أن يضع حلا مؤقتا لوالدته بأن تصلح ما أفسدته بالاعتذار للعروس، وبالفعل قدمت لها الاعتذار وانتهي حفل الزفاف بهدوء الاجواء بينهما.

بعد شهر من الزفاف وجدت حماتها تعيد سؤالها السابق "بتقبضي كام"، وعندها قررت أن تسألها هناء عن سبب سؤالها،لتتفاجئ بردها عليها "علشان تديهوهلي أحوشهولك".

وأضافت هناء أنها في ذلك الموقف طلبت من زوجها الرد على والدته لتتفاجئ بردوده السلبية المؤيدة لحديث والدته، فقررت أن تطلب الطلاق ولكن رفض زوجها عصام، فاتجهت للمحكمة لرفع دعوي خلع، وقررت المحكمة تأجيل الدعوي لسماع الشهود لجلسة 20 يونيو.