رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط صاحب شركة بتهمة النصب على راغبى السفر للحج بالغربية


ألقت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة القبض على صاحب شركة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر لأداء فريضة الحج بالغربية.


وكان فرع الإدارة بوسط الدلتا تلقى بلاغا من مواطن بالمعاش ومقيم بدائرة قسم شرطة ثانى المحلة الكبرى بالغربية، ضد أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء منه على مبلغ 20 ألف جنيه من أصل مبلغ 190 ألف جنيه مقابل تسفيره وزوجته لأداء فريضة الحج في العام الماضى وقيامه بإحضار تأشيرات زيارة لهما وليست تأشيرة حج ولم يلتزم بما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكيين.

وأكدت تحريات فرع الإدارة صحة البلاغ وأسفرت عن قيام صاحب شركة ملابس جاهزة - مقيم بدائرة قسم ثانى شرطة المحلة الكبرى بالغربية، بممارسة نشاط إجرامي واسع النطاق في مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر لأداء فريضة الحج والاستيلاء منهم على مبالغ مالية نظير ذلك وقيامة بإعداد وتوزيع إعلانات ودعاية بزعم قدرته على إحضار تأشيرات الحج لمن لم يصبه القرعة لجذب ضحاياه ومنهم الشاكى، حيث قام بالاستيلاء منه على مبلغ 20 ألف جنيه من أصل مبلغ 190 ألف جنيه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتعهد برد المبلغ المالى المستولى عليه من الشاكيين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
Advertisements
الجريدة الرسمية