X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
نادي قضاة مجلس الدولة ينعي شهداء الهجوم الإرهابي بالعريش "كاف" عن استبعاد عمرو وردة: منتخب الفراعنة يكمل البطولة بـ22 لاعبا التحقيق مع برازيلية بتهمة تهريب 2 كيلو كوكايين عبر مطار القاهرة زراعة 1000 شجرة في قرى قنا (صور) «غرب المنصورة» يشن حملة لضبط الفريزة والنباشين ورفع 40 طن قمامة فتح باب التقديم للعمل بمركز الأوقاف للبحوث والدراسات الدينية 5 حالات تمزيق أوراق اجابة وغش وطمس وإغماء بالشرقية (صور) مصر والكاميرون يستكملان بطولة أمم أفريقيا بـ22 لاعبا الوادى الجديد تحصن 6700 رأس ماشية في الحملة القومية للحمى القلاعية بـ"العبايات السوداء".. خروج الطالبات من لجان الامتحانات بالشرقية (صور) حفل إليسا في موازين يرفع شعار "كامل العدد" (صور) "محلية البرلمان" تتفقد محطتي مياه في كفر الدوار بالبحيرة (صور) وفد برلمانى في زيارة لفرنسا لتعزيز العلاقات البرلمانية (صور) نائبة عن تركيب كاميرات بالمدارس: يساعد على المراقبة تدشين مدرسة دولية وتدريب ٥٠ باحثا.. تفاصيل مؤتمر حفظ التراث بالثقافي القبطي محافظة الجيزة تحتفل بيوم البيئة العالمي تحت شعار "جودة الهواء" محافظ الجيزة: مواجهة حازمة لمظاهر العنف مع الجمال بسوق برقاش مفتي الجمهورية يدين الهجوم الإرهابي بالعريش.. ويشيد بتضحيات رجال الشرطة تفاصيل تطور الأعمال في متحفي كفر الشيخ وطنطا القومي (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بيان عاجل للحكومة لحل أزمة 36 ألف معلم مؤقت

الإثنين 27/مايو/2019 - 01:58 م
بيان عاجل للحكومة محمد المنسي - محمد حسني
 
توجه أيمن عبدالله المهدي، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل إلى رئيس البرلمان لتقديمه إلى رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، لإيجاد حلول مُرضية لأكثر من 36 ألف معلم يعملون بعقود مؤقتة بوزارة التربية والتعليم.

وقال المهدي: "مشكلة هؤلاء العاملين تتفاقم يومًا بعد يوم، ووزارة التربية والتعليم تمضي قدمًا في طريقها وتتجه نحو إلغاء عقودهم مع نهاية الشهر الجاري، ولا تبالى باستغاثات هؤلاء المعلمين ولا حتى بشكاوى أسرهم من الضرر الذي سيقع عليهم".

وتابع النائب: "في ظل سيل طلبات الإحاطة المقدمة من نواب البرلمان والبيانات العاجلة الموجهة إلى وزير التربية والتعليم، لم يكلف نفسه حتى عناء الرد عليها أو حتى الإدلاء بتصريحات تطمئن هؤلاء المعلمين، وكأن لسان حاله: سأواصل قراري ولن أتراجع".

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن مطالب هؤلاء المعلمين عادلة ومشروعة، والدستور المصري الحالي أنصفهم، عندما نص على أن حق في الوظائف، واجب على الدولة، وقانون الخدمة المدنية، ألزم الحكومة، بعدم الاستغناء عن أي موظف حال وجود عجز لديها أو وظائف شاغرة، وهناك عجز كبير في المعلمين، فاليس هناك أي سبب منطقى لإنهاء عقودهم.

وأكد ضرورة تدخل رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولي، قائلا: "الأمر يحتاج إلى قرار حكومي على أعلى مستوى، رحمةً بهؤلاء المعلمين وأسرهم".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات