X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
الأهلي يبدأ غدًا استعداداته لمواجهة دجلة استعراض استعدادات الموسم السياحي القادم بجمعية رجال الأعمال.. 15 ديسمبر الأهلي 2003 يواجه إنبي في بطولة الجمهورية "المحلاوي": مبادرة إسقاط ديون الشركات المتعثرة بداية لإحياء الصناعة المحلية 7 مباريات في مجموعة الجيزة بدوري القسم الثالث لكرة القدم شرطة المرافق تزيل 63 إعلانا بدون ترخيص وتتحفظ على 22 توك توك بالجيزة اليوم.. سماع المرافعة بمحاكمة المتهمين بـ "ولاية سيناء" اليوم.. الدستورية تفصل في المختص بنظر طعون المحامين "حب ينظف العجانة مسكت في هدومه".. مصرع صاحب مخبز بلدي في السنطة 6 مباريات نارية في مجموعة القاهرة بدوري القسم الثالث نائب يطالب ببدء تطوير وتحديث الشركات والمصانع بعد مبادرة البنك المركزي حكام مباريات السبت والأحد في كأس مصر ضبط صاحب مخبز استولى على 35 ألفا من أموال الدعم لبطاقات التموين مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم السبت ابتهالات إيهاب يونس تشعل رواد أوبرا دمنهور (صور) جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول لمرحلتي "الابتدائية والإعدادية" ببورسعيد بعد شكوى اللاعبين.. تفاصيل الأزمة بين مدرب وادي دجلة ومالك النادي مدرب الوداد يتحدث عن صعوبة مواجهة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا الأمن يعيد طفلا متغيبا لأسرته في مدينة نصر 



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عضو بـ"تشريعية النواب": العقوبة في قانون مكافحة المخدرات تصل للإعدام

الإثنين 27/مايو/2019 - 04:00 م
 عبد المنعم العليمى عبد المنعم العليمى محمد زكريا
 
أكد عبد المنعم العليمى، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أن التعديلات المقدمة على قانون المخدرات للبرلمان، تشمل المواد غير المدرجة في القانون، أو المواد التي لا يشملها جدول المخدرات، حتى تكون العقوبة متناسقة ويتم تطبيقها.

وأضاف العليمى لـ"فيتو"، أن العقوبة في قانون المخدرات تصل للإعدام والسجن المؤبد في المخدرات، موضحا أن بعض المواد مثل الأنسولين المخدر لا بد أن يدخل جدول المخدرات حتى يكون له عقوبة وتطبق عليه، وخاصة أن هناك ما يقرب من 100 نوع تم إدخاله جدول المخدرات في التعديلات الجديدة على قانون المخدرات، مشيرا إلى أن القانون متواجد بالفعل وسيتم إدراج المواد الجديدة بداخله.

ويواصل مجلس النواب مناقشة مشروع قانون بشأن تعديل قانون مكافحة المخدرات رقم ١٨٢ لسنة ١٩٦٠، خلال جلساته العامة المنتظر عقدها عقب انتهاء إجازة عيد الفطر، تمهيدا لإقراره نهائيا وإحالته لرئيس الجمهورية لإصداره رسميا.

ويأتي ذلك بعدما حسمت لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب الجدل بشـأن تعديلات القانون رقم ١٨٢ لسنة ١٩٦٠ حول مكافحة المخدرات.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات