X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
حركة تنقلات لضباط المباحث بالقاهرة مزاد لتأجير عدد من فروع "عمر أفندي".. اليوم على عبد العال يفتتح جلسة البرلمان اسعار الجبس اليوم 18/ 11/ 2019 مباحث التموين تحرر 74 مخالفة متنوعة في الجيزة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 18/ 11 / 2019 15 فبراير..أولى جلسات طعن المتهمين في اقتحام قسم شرطة حلوان تداول 350 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر خلال أكتوبر الماضي وزير التجارة يبحث مع وفد حكومي أمريكي تعزيز التعاون الاقتصادي "ثقافة الوادي الجديد" تدشن نادي أدب جديد باسم "البادية" مهرجان القاهرة يستعرض تجارب التوزيع والتسويق السينمائي في الدورة الـ41 هالة السعيد: الحكومة المصرية ملتزمة بتعزيز الشراكات الإنمائية العالمية تفاصيل جديدة حول المسلسل التركي المنتظر "قيامة عثمان" اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/18 بسوق العبور للجملة اسعار الذهب اليوم الإثنين 2019/11/18 ملتقى توظيفي لتوفير 5 آلاف فرصة عمل في أسيوط.. 23 نوفمبر "مياه سوهاج" تخصص أكثر من 28 مليون جنيه لمد وتدعيم الشبكات مصر للطيران توقع اتفاقية تقديم الصيانة لطائرات إيرباص A220 9 معلومات عن الصادرات الغذائية إلى ألمانيا.. تعرف عليها



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ولد الغلابة» الحلقة ٢١.. أحمد السقا يطبخ الاستروكس

الإثنين 27/مايو/2019 - 06:25 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أدهم عاطف
 
شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "ولد الغلابة" حالة قلق أصابت (عيسى) أحمد السقا بعد سرقة الاستروكس من المدرسة التي يعمل بها.

وذهب عيسى إلى المدرسة ومنعه الحارس من الدخول، إلا أن الناظر سمح له بالدخول، وسأل "عيسى" الناظر عن الحارس القديم فقال له إنه قدم استقالته من المدرسة، ليغادر فورا متجها إليه.

ووصل "عيسى" إلى الحارس وفوجئ أنه يبنى منزلا كبيرا، حيث هدده بطريقة غير مباشرة، وقال له: إن البضاعة التي وجدها بالمخزن تخص أحد أصدقائه، وإذا لم يعيدها له سيقتل.

واضطر "عيسى" أن يبحث عن خطة بديلة وإيجاد استروكس بأى طريقة بدلا من الذي سرق من المدرسة، حيث ذهب إلى الصيدلى الذي كان يعمل مع عزت، وهدده بفضحه في حالة رفضه طبخ الاستروكس مثلما كان يفعل مع ضاحى وعزت.

واختتمت أحداث الحلقة بخطف "عيسى وفرح: من قبل تجار الاستروكس الكبار وسألوه عن كيفية حصوله على المخدرات، لتنتهى أحداث الحلقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات