X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
"الثروة الداجنة" تناقش اليوم آليات منع تداول الطيور الحية قوات الأمن تسلم بوكليت علم النفس والكيمياء للجان الثانوية العامة بأسيوط (صور) "الجنايات" تستكمل اليوم إعادة محاكمة المتهمين بـ"اقتحام الحدود الشرقية" مقترحات النواب للتصدي لبيزنس المقابلات الشخصية بالمدارس الخاصة رانيا يوسف تنشر فيديو من داخل الجيم: التمرين يعالج التوتر والضغط أمينة ضيفة شيرين حمدي في "ON Set".. الجمعة "الثروة الداجنة": 5 جنيهات تراجع في أسعار الكتكوت ابنتا سامح حسين يشاهدان بروفة مسرحيته الجديدة "خليك متفائل" اليوم.. نظر استئناف عدم الاختصاص في فرض الحراسة على "الأطباء" تعرف على مفهوم اتفاق غير نقدي بين مصر وصندوق النقد الدولي جورج وسوف يحيي حفلًا في بيروت.. 6 يوليو تحرير 4 آلاف مخالفة مرورية خلال حملات أعلى الطرق برنامج "شارك" يستضيف صناع جمعية "أصدقاء الخير".. غدا نائب: تقسيم المحافظات ضروري مع اقتراب الاستحقاقات الانتخابية مواد البناء تتوقع ارتفاع الأسعار ١٥ ٪ محافظ الدقهلية: رفع 35.5 ألف طن تراكمات من مقلب تمي الأمديد تحرير 1046 مخالفة تموينية و1121 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل "هنا أفريقيا" برنامج جديد على شاشة "أون سبورت" التحقيق في مشاجرة بالأسلحة النارية وإصابة عامل بأطفيح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ولد الغلابة» الحلقة ٢١.. أحمد السقا يطبخ الاستروكس

الإثنين 27/مايو/2019 - 06:25 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية أدهم عاطف
 
شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "ولد الغلابة" حالة قلق أصابت (عيسى) أحمد السقا بعد سرقة الاستروكس من المدرسة التي يعمل بها.

وذهب عيسى إلى المدرسة ومنعه الحارس من الدخول، إلا أن الناظر سمح له بالدخول، وسأل "عيسى" الناظر عن الحارس القديم فقال له إنه قدم استقالته من المدرسة، ليغادر فورا متجها إليه.

ووصل "عيسى" إلى الحارس وفوجئ أنه يبنى منزلا كبيرا، حيث هدده بطريقة غير مباشرة، وقال له: إن البضاعة التي وجدها بالمخزن تخص أحد أصدقائه، وإذا لم يعيدها له سيقتل.

واضطر "عيسى" أن يبحث عن خطة بديلة وإيجاد استروكس بأى طريقة بدلا من الذي سرق من المدرسة، حيث ذهب إلى الصيدلى الذي كان يعمل مع عزت، وهدده بفضحه في حالة رفضه طبخ الاستروكس مثلما كان يفعل مع ضاحى وعزت.

واختتمت أحداث الحلقة بخطف "عيسى وفرح: من قبل تجار الاستروكس الكبار وسألوه عن كيفية حصوله على المخدرات، لتنتهى أحداث الحلقة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات