الخميس 9 أبريل 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. مجلس الجبلاية يجتمع لتحديد موعد انتهاء الدوري

مجلس إدارة إتحاد االكرة
مجلس إدارة إتحاد االكرة


يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، اجتماعا بعد ظهر اليوم الإثنين، بمقر الاتحاد بالجزيرة، لمناقشة الأزمة القائمة مع بعض أندية الدوري، وعلى رأسها القطبان الأهلي والزمالك، فيما يتعلق بتحديد مواعيد المباريات المتبقية في مسابقة الدوري، وتحديد موعد انتهاء المسابقة.

كان هاني أبو ريدة، رئيس رئيس اتحاد الكرة، شكل لجنة برئاسة أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد، وعضوية أحمد مجاهد وسيف زاهر وعصام عبد الفتاح، أعضاء مجلس الإدارة، وإيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني الأول، للاستماع إلى مقترحات ووجهات نظر عامر حسين رئيس لجنة المسابقات والأندية المشاركة في مسابقة الدوري الممتاز، بهدف التوصل إلى أنسب الطرق لإنهاء المسابقة بما يخدم مصلحتها والأندية المشاركة.

وعقدت اللجنة أول اجتماعاتها الجمعة الماضية في حضور مندوبي أندية الأهلي وبتروجت وحرس الحدود بينما غاب مندوب الزمالك، ولكنها لم تخرج بأي قرارات عملية لإنهاء الأزمة.

وفى نهاية الاجتماع كلفت اللجنة عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإعداد تصور نهائى بالمواعيد المقترحة للمرحلة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يطلع رئيس المسابقات مجلس الجبلاية على التصور الجديد، على أن يعقد مجلس الجبلاية مؤتمرا صحفيا عقب انتهاء الاجتماع للكشف عن المواعيد النهائية لمؤجلات الدوري وتحديد موعد انتهاء المسابقة.



Last Update : 2020-03-19 01:13 PM # Release : 0067