X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
"المقاولين الإثيوبي" يدعو الشركات المصرية للتوسع بأسواقها الأعلى للإعلام ينذر مجلة الأهلي بسبب تجاوزها بحق رئيس نادي الزمالك تحرير 183 محضرا ومخالفة متنوعة في حملة تموينية بأبنوب أسيوط ٢٢ يونيو.. نظر دعوى إلغاء ترشيح عميد دار العلوم القاهرة طلال سلمان: آخر أربعة عقود وراء العنف والإرهاب في ثقافة "الشرق" فضية وبرونزية للريشة الطائرة في بطولة مورشيوس الدولية محافظ الوادي الجديد: نجحنا في القضاء على ظاهرة التلوث السمعي انقطاع المياه عن 3 مناطق بالمنصورة لمدة 12 ساعة ياسر جلال يهنئ شقيقه رامز بنجاح فيلم "سبع البرمبة"(فيديو) غرق طفلين أثناء الاستحمام بترعة اخناواي في الغربية أحمد عكاشة: 24% من المصريين يعانون آلاما نفسية #مروان_محسن يتصدر "تويتر" بعد إحرازه الهدف الأول في شباك غينيا المنتخب الوطني يتقدم بهدف أمام غينيا في الشوط الأول تصنيف شركات المقاولات المصرية للعمل بالخارج بدء مشروع تطوير المتحف المصري بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي علاء مرسي ضيف "كلام ستات" على ON E.. غدا منتخب جنوب أفريقيا يصل القاهرة اليوم المغرب تخسر بالثلاثة من زامبيا وديا انتهاء مشكلة منتخب مالي بعد انتهاء أزمة الاتحاد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عيادة متنقلة بالعمرانية للكشف عن سرطان الثدي لمدة 6 أسابيع

الإثنين 27/مايو/2019 - 06:27 ص
آية مصطفى
 
أكدت محافظة الجيزة تواجد العيادة المتنقلة لصحة المرأة التي تقوم بفحص الثدي للسيدات من خلال تقنية الماموجرام للكشف عن الأورام وذلك أمام الإدارة الصحية بشارع الهرم بمحطة مدكور.

وأضافت المحافظة أن العيادة ستكون متوفرة لمدة 6 أسابيع بإشراف فريق عمل الإدارة الصحية برئاسة الدكتورة سيدة أحمد مدير الإدارة بحي العمرانية، وسميرة غزلان مسئول الإعلام، وداليا صادق مسئول نوادي المرأة.

وحث البرنامج القومى لصحة المرأة بوزارة الصحة السيدات في مختلف محافظات الجمهورية على الإقبال على سيارات الكشف المبكر عن سرطان الثدى للفحص والتحويل للعلاج بمراكز الأورام المختلفة.

وأكد البرنامج القومى لصحة المرأة بوزارة الصحة، أنه ينتشر بالمحافظات 12 وحدة متنقلة للكشف المبكر عن سرطان الثدي وكل وحدة بها فرق طبية على مستوى متميز تقوم بالفحص والتسجيل وتوفير التوعية الكاملة للسيدات.

وأضاف البرنامج سيتم الإعلان قريبا عن أماكن تمركز السيارات بشكل دوري تسهيلا من الوزارة على السيدات، حيث جميع إجراءات الفحص والتحليل تتم بالمجان.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات