X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 07 ديسمبر 2019 م
اخبار ماسبيرو.. اجتماعات تحضيرية لتغطية منتدى الشباب بالتليفزيون اخبار ماسبيرو.. الهندسة الإذاعية تبحث أسباب تسويد شاشة "القاهرة" نظر دعوى وقف قرار عدم إنشاء جهة فنية لـ"شئون التاكسي الأبيض".. 28 ديسمبر استقالة مدحت قنديل من تدريب العبور في القسم الثالث "النجم الساحلي" يتقدم على بلاتنيوم بهدف في الشوط الأول تأجيل محاكمة المتهمين في ولاية سيناء للغد وزير البترول يشارك في مؤتمر حوار المتوسط بروما تأجيل دعوى الاعتراف بعمليات الإبادة الجماعية ضد الأرمن لـ 18 يناير الصحة: تطبيق التأمين الصحي الشامل بالأقصر وجنوب سيناء.. أول مارس تفاصيل جديدة في واقعة حريق سيارة المواد البترولية بالخصوص تكليف محمد التوني متحدثًا رسميًا لمحافظة الفيوم أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم مترجم جوزيه السابق يحصل على الرخصة c من الاتحاد البرازيلي.. صور أمين الأمم المتحدة يقرر تعميم وثيقة الأخوة الإنسانية على 194 دولة اجتماع بين الجبلاية ومسئولي الـ«فيفا» لمناقشة تطبيق "الفار" أمير كرارة يبدأ تصوير مسلسله الجديد "الاختيار" لعرضه في رمضان للمعامل الطبية.. طريقة جديدة لفصل خلايا الكبد لا تؤثر على حيوية الخلايا إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتين في أسيوط (فيديو وصور) الري: 380 مليون جنيه مشروعات منفذة لحماية الشواطئ من التآكل ومواجهة التغيرات المناخية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بدء تقدير درجات اللغة العربية لأولى ثانوي "إلكترونيا" ببني سويف (صور)

الأحد 26/مايو/2019 - 03:49 م
احمد دسوقي
 
بدأت 65 مدرسة ثانوي عام، تابعة لمديرية التربية والتعليم ببني سويف، تقدير درجات امتحانات الطلاب والطالبات في مادة اللغة العربية، للصف الأول الثانوي "إلكترونيًا" على أجهزة التابليت، التي أجريت يوم الأحد الماضي 19 مايو الجاري.

وقال مصدر بمديرية التربية والتعليم ببني سويف، إن المديرية تلقت تعليمات من الوزارة تنص على أنه ليس من المناسب تبادل معلومات فنية عن التصحيح في مواقع التواصل الاجتماعي أمام عموم الناس، وذلك حرصًا على سلامة أسرار عمليات التصحيح.

وأضاف أن التصحيح الإلكترونى، بدأ، أمس السبت، ويجرى أولًا بأول، من خلال قواعد حددتها الوزارة، وسيتم مراعاة صعوبة الأسئلة والتي تصل لإجراء إلغاء سؤال لصعوبته وتوزيع درجاته على باقى الأسئلة، إضافة إلى تطبيق درجات الرأفة.

وأوضح المصدر، أن الطالب الذي كان مقررًا له أن يؤدى الامتحان إلكترونيًا وانتظر حتى الساعة 9 ونصف، وتم تحويله ليؤدى الاختبار ورقيًا وبدأ في الحل والإجابة عن الأسئلة، ولم يكمل حل جميع الأسئلة لضيق الوقت ثم تم تحويله إلكترونيًا ففى هذه الحالة يتم تقدير وتصحيح ما قام الطالب بالإجابة عليه.

وأشار إلى أن النهاية العظمى لدرجات المادة ستكون له هي النهاية العظمى لعدد الأسئلة التي حلها ثم يقوم الكنترول بعد ذلك بتحويلها إلى نسبة مئوية، ثم يتم تحويل النسبة المئوية إلى درجة، فإذا حصل الطالب على 80%‏ وكانت النهاية العظمى للغة العربية من 50 مثلًا، فإن درجة الطالب تكون "40 من 50" وننتظر ظهور نتيجة الامتحان الإلكترونى ونختار الدرجة الأعلى للطالب، مؤكدًا على أن أي أسئلة تم الإجابة عليها سوف يتم تصحيحها سواء ورقيًا أو إلكترونيًا.

وكان 15 ألفا و531 طالبًا وطالبة، مقيدين بالصف الأول الثانوي بمدارس بني سويف، بدءوا الامتحانات يوم الأحد 19 مايو الجاري، أمام 83 لجنة، مقيدين بـ75 مدرسة، على مستوى مراكز وإدارات محافظة بني سويف، وتستمر الامتحانات حتى الخميس 30 مايو الجاري.
بدء تقدير درجات اللغة العربية لأولى ثانوي "إلكترونيا" ببني سويف (صور)
بدء تقدير درجات اللغة العربية لأولى ثانوي "إلكترونيا" ببني سويف (صور)
بدء تقدير درجات اللغة العربية لأولى ثانوي "إلكترونيا" ببني سويف (صور)
بدء تقدير درجات اللغة العربية لأولى ثانوي "إلكترونيا" ببني سويف (صور)
بدء تقدير درجات اللغة العربية لأولى ثانوي "إلكترونيا" ببني سويف (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات