الأربعاء 22 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ياسمين الخطيب عن حذف حلقة «شيخ الحارة»: بعض الهاربين ما زالت لديهم سطوة


قالت الفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب، إنها تلقت العديد من الاتصالات من بعض الصحفيين يستعلمون عن سبب حذف حلقتها ببرنامج «شيخ الحارة»، من صفحة قناة «القاهرة والناس» على موقع الفيديوهات «اليوتيوب» ومن الإعادة على شاشة القناة، بدون علم القائمين على البرنامج عن الحذف.

وعادت ياسمين الخطيب لتنشر تحديثا على منشورها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "عرفنا خلاص، يبدو أن بعض الهاربين ما زالت لديهم سطوة".

وكتبت ياسمين الخطيب عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: "أتلقى منذ عدة ساعات عشرات المكالمات والرسائل، من زملاء صحفيين، يستعلمون عن سبب حذف حلقتي من برنامج #شيخ_الحارة، من صفحة قناة #القاهرة_والناس ويوتيوب ومن الإعادة على شاشة القناة، خاصة بعدما أصبحت الحلقة ترند على جوجل وفيس بوك، بعد ساعة واحدة من عرضها! والإجابة: ليس لدي أي علم.. لا أنا ولا أي من القائمين على البرنامج! ماحدش فاهم فعلًا".. تحديث: عرفنا خلاص، يبدو أن بعض (الهاربين) ما زالت لديهم سطوة".

وكانت ياسمين الخطيب، عبرت عن غضبها خلال لقائها ببرنامج "شيخ الحارة"، المذاع على قناة "القاهرة والناس"، وأن زواجها من المخرج خالد يوسف بمثابة لعنة تطاردها، ومرحلة من حياتها لا تعتز أو تتشرف بها، لافتة إلى أنها أغلقت هذه الصفحة منذ عامين وواصلت حياتها.

وتابعت: "زواجنا انتهى في 2017، وإحنا النهاردة في 2019، وأنا سيدة لا ينقصني المكانة الاجتماعية أو الأدبية، وأشرف بالانتماء لواحدة من أعرق عائلات مصر، ولا تنقصني الشهرة ولا النجومية"، مضيفة: "ماذا ينقصني من شهرة أو نجومية لإعلان زواجي من رجل انتهت علاقتنا منذ عامين؟".