X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
خبير: أساليب تخصيص الأراضي تطورت عبر السنوات الماضية سعد الصغير: شعرت أنني نجم كبير بعد حفلي بمهرجان موازين يناقش استغلال الإرهابيين لـ"ظروف" الشباب.. "نور" فيلم قصير بمواصفات عالمية لـ"قطامش" نائبة تطالب "حماية المستهلك" بالقيام بدوره لمنع التجار من التهام العلاوات أغنية "بابا" لمحمد رمضان تقترب من 10 ملايين مشاهدة في أسبوع دينا تسافر إسبانيا لإحياء حفل زفاف بـ"ملجأ" (فيديو) علي غزال عن استبعاده من التشكيل بسبب السعيد: بنلعب بطريقة معينة مليش دور فيها شوقي غريب: أداء المنتخب أمام الكونغو أفضل من مباراة زيمبابوي الجماهير تلتقط «سيلفي» مع تريزيجيه عقب لقاء مصر والكونغو (فيديو) إطلالة كايلي جينر بدون مكياج تثير الجدل بين محبيها (صور) خالد عبد العزيز: السوشيال ميديا تناقش كل ما يخص امم افريقيا إلا كرة القدم 305 محاضر لمنشآت مخالفة لاشتراطات السلامة والصحة المهنية بالدقهلية نبيل الحلفاوي: أجيري مرعوب ونزول كوكا بدلا من مروان لغز حملت بها سفاحًا.. طالبة بالثانوية تلقي طفلتها من نافذة دورة مياه مستشفى بالمنوفية ١٥ صورة ترصد أول اجتماع لمجلس جامعة جنوب الوادي بديوان عام البحر الأحمر لأول مرة في تاريخ الأحزاب.. أمينة النقاش متحدث رسمي لحزب التجمع يمن الحماقي تطالب ببذل مزيد من الجهد لضبط الأسواق "التعليم" تحدد ضوابط امتحان الدور الثاني لطلاب الصف الأول الثانوي (صوت) رحلة أوروبية لمحمد سامي ومي عمر بعد نجاح مسلسل "ولد الغلابة"



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

هشام النجار: الإخوان تعيش أزمة خارج الكتالوج

السبت 25/مايو/2019 - 10:34 م
هشام النجار هشام النجار أحمد فوزي سالم
 
قال هشام النجار، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، إن جماعة الإخوان الإرهابية، تشهد أزمة خارج «الكتالوج»، حيث تخطت مشكلاتها حدود النظام السياسي والنخب، وأصبحت مع المجتمع نفسه.

وأوضح النجار في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن الأزمة جديدة من نوعها على الإخوان، خصوصا أنه صار هناك إدارك ووعي بأضرار استمرار الجماعة وسط المجتمع.

وأكد الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، أن الإخوان انحرفت بتيار الإسلام السياسي بمجمله، إلى مسارات تناهض تماما الدولة المصرية، مردفا: الآن صارت المعادلة، إما الاختيار بين الجماعة وإما مؤسسات الدولة، وعلى رأسها المؤسسة العسكرية.

وتابع: الإخوان يدعمون خلخلة الوحدة الوطنية، كما يدعمون إسلاما متعدد النسخ، غير الإسلام الطبيعي، الذي يعرفه المصريون، ما يعني أن وجودهم لم يعد مرغوبًا فيه.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات