X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
النيابة الإدارية تحيل 6 موظفين بالشرقية للمحاكمة توريد 171 ألفا و471 طن قمح لصوامع وشوّن قنا رقميًا.. ماذا قدمت ناميبيا في مشوار التأهل إلى أمم أفريقيا 2019 الصحة: مشروع لتحسين الخدمة بـ 50 مستشفى حكوميًّا بمشاركة خبراء أجانب بحث 450 طلبا خلال اللقاء المفتوح في قنا (صور) "الكاب والشمسية".. طرق مواجهة المصريين لدرجات الحرارة المرتفعة (صور) أبرز قرارات "الوقائع المصرية" اليوم "الإسكندرية" ترفع كفاءة طريق المطار استعدادا لأمم أفريقيا دكتوراه بحقوق المنصورة حول انعكاسات النظام العالمي الجديد على العقود الإدارية «مولد كهرباء» يطيح بمدير مستشفى مركزي بالشرقية من منصبه (صور) فنانة تشكيلية تنظم ورشة رسم للأطفال بكرنفال الغردقة الدولى للفنون (صور) محافظ البنك المركزي: 200 مليار دولار تدفقات نقدية منذ تحرير سعر الصرف ترخيص أكشاك وتوفير مساعدات للأسر الفقيرة بالفيوم غلاب: التشريعات الاقتصادية مهدت الطريق لزيادة وسائل التمويل غير التقليدى اخبار ماسبيرو.. "التالتة تابتة" سهرة درامية على صوت العرب السياحة العالمية: نترقب افتتاح المتحف المصري الكبير كأكبر صرح ثقافي السفير البريطاني: مصر تتمتع بمقومات كبيرة في مناخ الاستثمار إحلال وتجديد عدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحي بالوادي الجديد عشماوي: تسجيل التمور والعنب والزيتون كمؤشر جغرافي مصري لأول مرة لمضاعفة التصدير



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رئيس البرلمان: الخلاف مع حزب مستقبل وطن سحابة صيف

السبت 25/مايو/2019 - 09:02 م
أحمد صلاح
 
قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، إن البرلمان كله اخوة، وأعضاءه عملوا على الخروج من فترة عصيبة في تاريخ مصر، واستطاع أن ينجز الكثير، ويجب على الكل الافتخار، مضيفا أن المجلس أصدر مجموعة من القوانين التي ساهمت في تثبيت أركان الدولة، والتشريعات ساهمت في أن تكون صورة المجلس تدعو للفخر داعية للفخر. 

وأضاف "عبد العال"، خلال كلمته في حفل إفطار أعضاء الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، اليوم، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، أن أداء المجلس أسكت جميع المغرضين في الداخل والخارج، مؤكدا أنه لولا التكاتف بين النواب تحت القبة ما كان ليخرج المجلس بهذا الإنجاز.

وجاء الحفل في حضور، المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب، والنائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والنائب السيد الشريف وكيل مجلس النواب، والنائب عماد سعد حمودة، والنائب فخرى طايل، والنائب أحمد سمير.

وأكد رئيس مجلس النواب، حرصه على استمرار البرلمان وعمله في ثبات، ولا يحمل في صدره ضغينة لأحد، ولا يعمل حسابات لأحد إلا المودة والحب، ولم ينظر إلى المهاترات والمعاناة التي تعرض لها خلال رئاسته للبرلمان.

واستطرد، رئيس البرلمان، أنه حاول بكل جهد استثمار علمه لخدمة هذا البلد، مؤكدا أنه وبجانبه الشعب يستطيع التغلب على جميع الصعوبات

وأكد أن البرلمان له تاريخ عريق وطول سنواته وله أداء رائع، مشيرا إلى أن بعض النواب معذورون، لأنه لأول مرة يمارس 70% منهم العمل النيابي.

وتابع: حزب مستقبل وطن كان أحد المكونات الأساسية لائتلاف دعم مصر، وأول تصريح صدر لدعم الحزب كان مني شخصيا، رغم أنه كان لا يزال مبتدئا، مشيرا إلى أن ما حدث من خلاف مع الحزب مؤخرا، مجرد سحابة صيف، واحتداده كان بمثابة احتداد أب على ابنه.

وأكد: "قدمتم نموذجا حزبيا جدير بالاحترام أثناء صياغة القوانين وأثناء التعديلات الدستورية، مضيفا: أكن جزيل الاحترام لكل نائب وأحرص على حماية هذا البناء المؤسسى لمجلس النواب.

وأشار إلى أنه يقع على عاتقه عبء عدم تمرير تشريع يشوبه عيوب، وهذا أمر يفرضه عليه عمله المهني والتشريعي.

وأكد أن مجلس النواب أكبر داعم لما يقوم به الرئيس السيسي من إنجازات، مطالبا الجميع بالاصطفاف خلفه لاستكمال الإنجاز، وأن يكون لمصر دور في المعادلة الصعبة في البناء الأفريقي والإقليمي.
رئيس البرلمان: الخلاف مع حزب مستقبل وطن سحابة صيف
رئيس البرلمان: الخلاف مع حزب مستقبل وطن سحابة صيف
رئيس البرلمان: الخلاف مع حزب مستقبل وطن سحابة صيف

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات