الثلاثاء 21 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

فجر السعيد وريم البارودي تكشفان مفاجأة حول أجور "شيخ الحارة" (فيديو)


قالت الفنانة ريم البارودي: إن الدولار أصبح المتحدث والمسيطر في حلقات النجوم ببرنامج "شيخ الحارة"، لافتة إلى أنها ليست من الشخصيات الصريحة التي تظهر في الإعلام، وتتحدث بدون إغراءات الأموال، وليست من النجوم التي ترفض الحديث أو اللقاءات التليفزيونية، وتفرض شروطًا متعلقة بالأجور مثل حال بعض النجوم والنجمات.

وسألت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، خلال برنامجها "غبقة سكوب"، الفنانة ريم البارودي، عن الفنان، والفنانة، الذي يبيع مشاعره بالأجور، لتعلق الأخيرة ضاحكة:"لأول مرة الدولار يتحدث، والرقم برضه كبير، فلازم يبيع كل حاجة، وهنا بقي مبقاش فيه عيب خالص، ولا أصول".

وأكدت فجر السعيد، أن فنانة تدعى "سمية" حددت 3 أسعار لأجرها خلال استضافتها بالبرنامج، وأعطت مساحة لإطلاق التصريحات المثيرة على حسب كل أجر يتم إعطاؤه إياها، معقبة:"وصل مستوى بيع المشاعر لهذا السوء والإحراج"، لتعلق ريم البارودي، ساخرة:"على وأنا على، وهتقول قد ايه وأقول قد إيه، وعادي".

وتابعت ريم البارودي: "ممكن أكون أنا كاسم أكبر شوية من سحر محمدين في الأجر، بس هنا هيبقي فيه هنا سكوب وهتبيع وهتقول كلام مش حقيقي، وهتبلي فيه ناس، وهنعمل كلام إحنا مبنعملش بيه علشان ناخد أرقام".