X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 24 يونيو 2019 م
دينية البرلمان توصي بحسم نزاع الأوقاف والإصلاح الزراعي بشأن الأراضي اخبار ماسبيرو.. اجتماع مجلس "الوطنية للإعلام" غدا "مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء" تستعرض مشروعاتها في المحافظات ١٤ فوجا بمعسكر بلطيم بإجمالي ٢١٠٠ شاب وفتاة (صور) بندر آل فهد: تشكيل ورشة عمل بشأن السياحة الميسرة استئصال ورم يزن 40 كيلو من سيدة بأورام طنطا "مشروعات البرلمان" تستمع لتفاصيل "شارع ٣٠٦" تأجيل محاكمة 4 أشقاء بتهمة القتل العمد في الزاوية الحمراء لـ21 سبتمبر قبل موافقة البرلمان.. هل أنصفت الموازنة العامة الجديدة الفقراء؟ محافظ الجيزة: الانتهاء من أعمال الخزان الأرضى الرافع بصفط اللبن دارين حداد تعلن وفاة والدتها التضامن: 50 مليون جنيه لتحديث قاعدة بيانات الحضانات تأجيل مناقشة طلب إحاطة ضد محافظة القاهرة بسبب تغيب خالد عبد العال مدافع منتخب مالي يتحدث عن المشاركة الأولى لموريتانيا بـ"كان 2019" "السياحة" تكشف عن برامجها لذوي الاحتياجات الخاصة "السياحة" تنهي إغلاق شركة بالبحر الأحمر وتغلق 3 مقرات بالجيزة والقاهرة "قوى عاملة النواب" توافق على ملاحظات مجلس الدولة بشأن قانون العلاوة طلب إحاطة حول إهدار المال العام بمكاتب التمثيل التجاري نشرة الاسعار اليوم الاثنين 2019/6/24 .. اسعار الذهب اليوم الاثنين .. اسعار العملات في البنك المركزى .. سعر الدولار في البنوك .. سعر الليمون اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

طلب مناقشة بالبرلمان حول خطة الحكومة لإعادة تشغيل المصانع المغلقة

السبت 25/مايو/2019 - 04:54 م
اللواء إبراهيم القصاص، اللواء إبراهيم القصاص، عضو مجلس النواب محمد المنسى - محمد حسنى
 
تقدم اللواء إبراهيم القصاص، عضو مجلس النواب عن محافظة كفر الشيخ، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، بطلب مناقشة عامة إلى الدكتور "علي عبد العال"، بشأن استراتيجية الحكومة لإعادة تشغيل المصانع المغلقة من جديد.

وقال القصاص، إن هناك أكثر من 4 آلاف مصنع مغلق منذ عام 2011، نتيجة للاضطرابات السياسية التي شهدتها البلاد وما صاحبها من تدهور في الأوضاع الاقتصادية، اضطر أصحابها إلى إغلاق هذه المصانع بعد زيادة حجم الديون الواقعة على عاتقهم، وبالتالي تسريح الآلاف من العمال".

وأضاف أن إعادة تشغيل هذه المصانع ومد يد العون إلى أصحابها، وتقديم حلول جذرية لعلاج أسباب توقفها عن العمل بعيدًا عن المسكنات، يساهم في دفع عجلة الإنتاج بقوة، وتوفير آلاف من فرص العمل للشباب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات