الجمعة 21 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

تعرف على أسعار الكعك والبسكويت في المجمعات الاستهلاكية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


أعلن أحمد العيسوى، رئيس شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة، إحدى الشركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية، عن  طرح 14 ألف طن من الدقيق استخراج 72 % في فروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ شركة المطاحن ومنافذ شركتي العامة والجملة المصرية لتلبية احتياجات المواطنين في رمضان وعيد الفطر المبارك.

وأكد لـ"فيتو" طرح الشركة الكعك والبسكويت في فروع ومنافذ المجمعات الاستهلاكية لشركتي النيل والأهرام، ومنافذ شركة مطاحن ومخابز شمال القاهرة ومنافذ شركتي  الجملة والمصرية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بالقاهرة والجيزة بتخفيضات تصل لـ 25% عن القطاع الخاص.

وأوضح أنه يتم طرح البسكويت بسعر 50 جنيها للكيلو، والكعك السادة بـ 65 جنيهًا، وكعك محشو مكسرات بـ85 جنيهًا والكعك بالملبن والعجوة بـ65 جنيه والغريبة 70 جنيهًا، والبيتي فور اللوكس 90 جنيهًا.

أضاف العيسوي، أن الشركة تقوم بطرح عبوة مشكلة مكونة من 4 أصناف زنة 2 كيلو بسعر 140  جنيهًا مقابل، والعبوة زنة 3 كيلو بـ 200 جنيهًا.

وأشار العسيوي إلى أن الشركة تقوم بتقديم عروض وتخفيضات خاصة للشركات والهيئات التي تطلب كميات كبيرة لتوزيعها على العاملين لديها بالإضافة إلى طرح منتجاتها بالقطاع الخاص والسلاسل التجارية، مشيرًا إلى أنه يتلقى يوميًا تقريرًا حول حجم المبيعات والمناطق التي تحتاج إلى زيادة معدلات التوريد اليها.

وشدد على أن الشركة تقوم بالتوسع في عدد منافذها في القاهرة الكبري، مشيرًا إلى أنه تم افتتاح منفذ جديد بشارع سليمان جوهر وآخر بمصطفى النحاس وكما تم إنشاء منفذ داخل ديوان عام وزارة  المالية، إضافة إلى استخدام منافذ المجمعات الاستهلاكية في عرض منتجات الشركة.



Last Update : 2020-02-20 09:45 AM # Release : 0061